مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

المحتويات

تعتبر شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments أحد الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن الشركة من الشركات التي تتمتع بالخبرة التي تصل إلى 75 عام في السوق العقاري تمكنت عبرها أن تقوم بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة سواء كانت السكنية أو التجارية.

وتعتمد الشركة على ألمع الأسماء الهندسية ومتخصصين التصميم من أجل تصميم هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة، ولذلك فإن هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة تتميز بكونها من المشروعات التي تتمتع بالمواصفات العالمية وليست المواصفات المحلية.

وتطرح الشركة التصميمات العالمية والمشروعات ذات الجودة العالية وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي تستطيع من خلالها أن تضمن بالفعل قيمة كبيرة مقابل سعر زهيد، بجانب أن الشركة تهتم بصورة مثالية بتقديم  الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على الحصول على وحدة بسعر تنافسي.

وقد قامت الشركة باختيار مواقع المشروعات بعناية شديدة، حيث أن المشروعات يتم بالفعل اختيار موقعها بناء على الموقع الذي يمكن أن يكون بالقرب من الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى المشروعات التي تقوم بالقرب من أفضل الأماكن الخدمية التي يمكن أن يحصل من خلالها العاملين في هذه الوحدات الحصول على ما يرغبون به من خدمات.

مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

إن المشروعات التي قامت شركة CLD للتطوير العقاري جميعها مشروعات عالمية حيث أن هذه المشروعات تتميز بالتصميم الراقي الغير مسبوق، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم بتوفير المواصفات الفنية العالمية في هذه المشروعات التي يتم توفيرها ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة CLD للتطوير العقاري ما يلي:

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New

إن مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات العقارية.التي تم تنفيذها من قبل Channel Locations Developments. وهو مشروع من المشروعات التجارية التي تم توفيرها في أفضل موقع مثالي. في قلب العاصمة الإدارية الجدية. وهو مشروع يتمتع بالمواصفات العالمية من حيث التصميم ومن حيث الخدمات والمرافق التي قامت Channel Locations Developments بتوفيرها من أجل توفير أفضل مجتمع حيوي مثالي يمكن أن تحصل من خلاله على وحدة مميزة.

وبالنسبة إلى المشروع الذي يضم الوحدات الطبية والإدارية والتجارية. ويمكنك عبره بالفعل أن تقوم بالحصول على وحدة إدارية أو وحدة تجارية أو طبية بمساحات تبدأ من 38 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل Channel Locations Developments أسعار تنافسية تبدأ من 65,000 جنيه للمتر والباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت Channel Locations Developments في تنفيذ المشروعات المتنوعة. وهذه الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة ساهمت في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية. ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت Channel Locations Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروع في الجونة.

شركاء شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

إن المشروعات التي قامت شركة CLD للتطوير العقاري من أهم هذه الأسرار التي قامت بتنفيذ المشروعات عليها. هي الشراكات التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية والمتنوعة. وهذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات الهندسية، وشراكات مع شركات التصميم.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري. Channel Locations Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري؟

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New.

متى انطلقت شركة CLD للتطوير العقاري؟

منذ 75 عام.

ما عنوان شركة CLD للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة CLD للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها