مبيعات شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

المحتويات

كشركة من الشركات الكبيرة التي قامت بضخ ما يصل إلى 12 مليار جنيه في سوق الاستثمار والتي أًصبحت من أكثر الشركات الموثوقة التي تستطيع أن تحصل من خلالها على الوحدات السكنية أو التجارية المثالية هي شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments التي تعتبر بالفعل عبارة عن اتحاد ما صيل إلى 13 شركة كبيرة تمكنت من طرح العشرات من المشروعات في الساحة العقارية المصرية.

والشركة تتمتع بعنصر الخبرة الكبير حيث أنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 1948، وتمكن من أن تكسب ثقة العملاء وذلك عبر المشروعات المتنوعة التي تقوم بتنفيذها وتسليمها قبيل المواعيد الخاصة بالتسليم وبناء على ذلك تمكنت الشركة من الحصول على الدعم الكبير.

والسياسات التي تعمل بها الشركة من أكثر السياسات المريحة في السوق الاستثماري، وذلك لأنها تقوم بتقديم القيمة العقارية التي تشبه المشروعات العالمية، وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، وباقات مرنة يتم تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفير المشروع بها، معها يتم اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به العميل خاصة المشروعات التجارية والمشروعات السكنية، والذي يكون على مقربة من أفضل الطرق الرئيسية، وأفضل الأماكن الحيوية التي يمكن أن يتم الوصول إليها وهو سبب مثالي للحصول على وحدة من قبل الشركة.

شركاء شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات خلال مسيرتها هذه الشراكات التي قامت بها شركة العتال للتطوير العقاري عبارة  عن شراكات مكنتها من تنفيذ المشروعات العالمية وهي شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع مكاتب التصميم بالإضافة إلى الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments

قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تضمن بالفعل الحصول على الخيارات التي ترغب بها، وذلك لأن الشركة تقوم بصورة مثالية بتوفير كافة المواصفات والتفاصيل التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك من أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات السكنية التي قامت Al Attal developments بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع من المشروعات السكنية التي تقع في قلب الحي السكني السابع، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتنفيذها على مساحة 26 فدان، وهذه المساحة تسيطر عليها المساحات الخضراء.

والمشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تبدأ من 95 متر مربع، بالإضافة إلى أن Al Attal developments قامت بتوفير الوحدات التجارية في المول التجاري الذي يخدم المشروع، والأسعار التي عرضت بها الوحدات السكنية تبدأ من 3,200,000 جنيه والباقات تصل إلى8 سنوات سداد ومقدمات تبدأ من 7%.

كمبوند ليفيز اكتوبر Compound Leaves October

إن شركة العتال للتطوير العقاري قامت بتنفيذ هذا المشروع بالفعل في قلب أكتوبر، وهو عبارة عن مشروع سكني مميز حيث أن العمارات تضم الشقق التي تتنوع مساحاتها والتي تستطيع أن تقوم بالحصول من خلالها على هذه المساحة التي تناسب مشروعك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة راقية من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أٍعار تنافسية تبدأ من 7,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها تستطيع تسديد ثمنها على 9 سنوات.

مشروعات شركة العتال هولدنج Al Attal developments الأخرى

أبدعت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة الأخرى التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة سكنية تتناسي مع أسرتك أو وحدة تجارية ومن أفضل هذه المشروعات وغيرها من المشروعات الحكومية ما يي:

  • سفارات متنوعة.
  • أبراج في مدينة نصر.
  • أبراج في مصر الجديدة.

للحجز في مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة العتال للتطوير العقاري؟

عام 1948.

ما أهم مشروعات شركة العتال للتطوير العقاري؟

كمبوند ليفيز اكتوبر Compound Leaves October.

ما عنوان شركة العتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك