مبيعات شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

المحتويات

بخبرة 75 عام تمكنت شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة تتمتع بكل المواصفات التي ترغب بها سواء كانت إدارية أو تجارية أو ساحلية.

وأبدعت الشركة في توفير الأسعار التنافسية والراقية، حيث أن العميل يكون في مقام الشركة أولى اختياراتها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل الحصول على وحدة راقية ومثالية بعسر تنافسي، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد الوحدات تتميز بكونها باقات مرنة ومميزة.

وقد تمكنت الشركة من توفير المشروعات التي تقوم بتوفيرها في أفضل المواقع الحيوي بالمدن الجديدة التي تقوم بتنفيذ المشروعات بها، حيث أنك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تسهل عملية الوصول إلى المشروع، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على تنفيذ مشروع من المشروعات التي تقترب منها عمالك، والعملاء في وقت واحد لأنها تقع بالقرب من الطرق الرئيسية.

والمرافق والخدمات التي يتم توفيرها بمشروعات الشركة يتم اختيارها بناء على المشروعات العالمية فوداعًا لهذه التصميمات المحلية أو المرافق والخدمات التقليدية بل كل ما ترغب به يمكن أن تحصل عليه سواء التصميم الراقي، أو كان ما يؤهل إليك أفضل بيئة عمل أو أفضل بيئة سكنية راقية.

شركاء شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

إن Channel Locations Developments قامت بتكوين العديد من الشراكات في مسيرتها، حيث أن الشركة قامت بتوفير الشراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات المتنوعة مع شركات التصميم التي تضم ألمع الأسماء الهندسية وشركات إدارة المشروعات كي تتمكن بالحصول على وحدة راقية تتمتع بكل المواصفات المتنوعة.

مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments

قامت Channel Locations Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مسيرتها، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها عبارة عن مشروعات راقية ومثالية، وتستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية بكل المواصفات العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات الي تم تنفيذها من قبل Channel Locations Developments ما يلي:

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New

Mall Vasto Plaza New من المولات التجارية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من أهم الأماكن الحيوية والأيقونية في قلب العاصمة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة تجارية أو إدارية أو طبية بكل المواصفات العالمية المميزة.

ومن أبرز ما يميز مشروع شركة CLD للتطوير العقاري أن هذه الوحدات تتمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدمها كما أن المول يحتوي على الوحدات الطبية والإدارية والتجارية المتنوعة المساحة، فالمساحات في مشروع شركة CLD للتطوير العقاري تبدأ من 38 متر مربع، وتم عرض الوحدات بأسعار تنافسية، فالسعر يبدأ مكن 65,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات تسديد تصل إلى 10 سنوات، والمقدمات تبدأ من 10%.

مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري الأخرى

إن إسهامات Channel Locations Developments في السوق العقاري كبيرة، وتنوعت هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها بين مشروعات سكنية ومشروعات إدارية ومشروعات طبية وساحلية ومن أبرز مشروعات Channel Locations Developments ما يلي:

  • مشروعات سكنية متنوعة في بيت الوطن.
  • مشروع ساحلي فاخر في الجونة.
  • فلل في حي النزهة.
  • مشروعات سكنية في حي الأندلس.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة CLD للتطوير العقاري؟

منذ 75 عام.

ما أهم مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري؟

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New.

ما عنوان شركة CLD للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة CLD للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة