شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments

إن شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments أحد أهم الشركات العقارية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدات سكنية راقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك القدرة على أن تقوم بالحصول على كل التفاصيل الراقية من حيث الصميم، ومن حيث المرافق والخدمات المتنوعة والمرافق الراقية.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص الأسعار فالشركة لديها القدرة على توفير المشروعات الراقية والوحدات السكنية والتجارية التي تقوم بتقديمها بأسعار تنافسية، بجانب أن هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع باقات مرنة تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتنوع من حيث أن يكون لك القدرة على أن تحصل على وحدة سكنية كمجتمع راقي تساهم في تنشئة الأبناء من خلاله أفضلا تنشئة سوية والمشروعات الإدارية والتجارية تستطيع توفير أفضل بيئة عمل حيوية من خلاله.

وتهتم الشركة باختيار أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها أن تحصل على موقع يقع بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية التي يمكن أن يحصل منها الملاك على هذه الخدمات التي يرغبون بها، بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بالتواجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي سيكون من السهل للغاية أن يصل إليها العملاء بدون أي نوع من التأخير.

مشروعات شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments

إن خبرة 70 عام في السوق العقاري التي تتمتع بها Channel Locations Developments تساهم بصورة قياسية أن يكون لك وحدة تتميز بكل المواصفات التي تحلم بها من قبل هذا المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Channel Locations Developments ما يلي:

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أن شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري أبدعت في اختيار الموقع الحيوي في قلب العاصمة الإدارية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك وحدة تجارية وإداري مميزة أو الطبية.

والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تم توفيرها تتميز بأن شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري قامت بتوفيرها بمساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 38 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، فسعر المتر يبدأ من 65,000 جنيه، وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والإدارية، وهذه المشروعات المتنوعة تتميز بالتصميم الراقي والمميز، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • مشروع ساحلي في الجونة.
  • مشروعات في التجمع الخامس.

شركاء شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments

أبدعت شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري في تنفيذ مشروعاتها، وكان السبب في ذلك هي هذه المشروعات المتنوعة التي قامت الشركة بتنفيذها، فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات بناء على هذه الشراكات المثالية والتي أبرزها شراكات مع شركات التصميم، وشراكات مع شركات هندسية وشركات إدارة المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري؟

منذ 75 عام.

ما أهم مشروعات شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري؟

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New.

ما عنوان شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -