Sales Office Taj Misr Developments

المحتويات

Taj Misr Developments أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري المصري والتي لها سابقة أعمال قوية تتمتع بالمشروعات المتنوعة سواء التجارية أو الإدارية أو السكنية التي تقوم بتنفيذها باستراتيجيات عالمية تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية ومميزة يمكنك توافر بها كل المواصفات التي تقوم بالبحث عنها.

والشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2006 ومنذ أن انطلقت الشركة في السوق العقاري وتمكنت الحصول على الإقبال على مشروعاتها وذلك لأن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية التي تستطيع من خلالها الحصول على لمشروع يتميز بالتصميم الفخم الخارجي، ويتميز بالتوزيع الداخلي لهذه الوحدات.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالأسعار التنافسية فالشركة تقوم بوضع الأسعار التنافسية التي يتم بناء عليها توفير المشروعات، بالإضافة إلى أن الشركة تتميز بقدرتها بصورة قياسية على توفير الباقات التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة تستطيع تسديد ثمنها بناء على الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي يتم توفيرها في الشركة تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك بصورة قياسية وحدة مؤهلة لتوفير بيئة العمل المثالية، أو توفير المشروعات السكنية التي توفر الحيوية لجميع أفراد الأسرى وبهذا سيكون لك القدرة على التمتع بأفضل تقنيات عالمية وحديثة وكل ما يرغب به أفراد الأسرة أو العاملين في مقر مشروعك ويقدرهم على قضاء احتياجاتهم.

شركاء Taj Misr Developments

شركة تاج مصر للتطوير العقاري نفذت المشروعات المميزة والسر في ذلك أن الشركة تقوم على الدوام بتنفيذ الشراكات الناجحة وهذه الشراكات التي تقوم بتنفيذها تساعدها في تنفيذ المشروعات المثالية والراقية سواء المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية، حيث أن هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

مشروعات Taj Misr Developments

إن شركة تاج مصر للتطوير العقاري قامت بتنفيذ المشروعات المميزة، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تراعي مجموعة من الاستراتيجيات التي تقوم بتنفيذها بناء عليها والتي أهمها الموقع الحيوي الذي يمكن تنفيذ المشروع به، بالإضافة إلى أنها تهتم بالتصميم والتنسيق وسيطرة المساحات الطبيعية على أغلب مساحة المشروع التي تدب الحياة في المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري ما يلي:

مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

إن مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري تتميز بالمواصفات القياسية، حيث أن هذا لمشروع يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة، والتوافر التام لك المرافق والخدمات التي توفر أفضل بيئة عمل للعاملين في هذه المشروعات.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتوفيرها في مشروعها بالعاصمة الإدارية فهي مساحات متنوعة تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 1,200,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد Compound De Joya Residence New Zayed

Compound De Joya Residence New Zayed من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب الشيخ زايد وهو مشروع من المشروعات السكنية الراقية التي تستطيع أن تحصل على وحدة سكنية راقية من خلالها.

ويضم مشروع شركة تاج مصر للتطوير العقاري المساحات المتنوعة، فتستطيع أن تحصل على المساحة التي تتناسب مع مشروعك من خلالها حيث أن هذه المساحات تبدأ من 70 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار التي تم عرض الوحدات السكنية الفاخرة التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 4,500,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية De Joya 3 New Capital

من المشروعات السكنية الفاخرة التي تنفيذها والتي تعد بالفعل تتويج للمرحلة الأولى التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع، ويضم مشروع شركة تاج مصر للتطوير العقاري  المساحات السكنية المتنوعة، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع كالعادة تقوم بتوفير كافة متطلبات العملاء التي ترغب بها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري  تبدأ من 190 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 7,270,000 جنيه، وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات Taj Misr Developments الأخرى

قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية الأخرى، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند تاج مصر العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية
  • مشروع جرينيز.
  • ستريب مول العاصمة الإدارية.
  • مول ازادان العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان مول روبيكس القاهرة الجديدة ؟

القاهرة الجديدة - بالقرب من شارع التسعين.

ما وحدات مول روبيكس القاهرة الجديدة ؟

تجاري، إداري.

ما الشركة المطورة لمشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة؟

مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول روبيكس القاهرة الجديدة ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة