Sales Office Nile Developments  

المحتويات

تعتبر Nile Developments من أفضل وأكبر الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، والتي تتمتع بقدرتها على تنفيذ وتوفير المشروعات ذات التصميمات العالمية والتي تتمتع بالموصفات التي تجعلك تحصل على مقر حيوي ومثالي لمشروعك، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالنهاية مشروع حيوي من الطراز الأول سواء كان مشروع تجاري أو مشروع إداري وسكني.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها فتتميز بكونها ذو مساحات متنوعة، فترغب الشركة في المشروعات السكنية أو التجارية التي تتنوع وتتفاوت مساحتها التي تتناسب مع كافة الأغراض والمتطلبات.

أما بالنسبة إلى تهيئة بيئة العمل المثالية فتعمد الشركة على توفير المرافق والخدمات التي تخدم بصورة واضحة كافة أغراض المشروعات السكنية والتي من جانبها توفر أفضل بيئة سكنية حيوي ليست مجرد بيئة سكنية اعتيادية بل بيئة يتوافر بها كل متطلبات الأسرة.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركة بتوفير المشروعات عليها فتعتمد شركة النيل للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات السكنية والراقية التي يمكنك من خلالها أن تضمن أفضل قيمة مقابل أفضل سعر بجانب أن التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها تعينك بصورة واضحة على تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها التي تبدأ بأقل مقدمات وبالنسبة إلى هذه السنوات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها تصل إلى أطول فترة ممكنة، وتهتم الشركة باختيار أفضل موقع حيوي للمشروع.

شركاء Nile Developments

شركة النيل للتطوير العقاري من الشركات التي قامت بالعديد من الشراكات، وبناء على ذلك تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات العالمية، وهذه المشروعات التي تتميز التصميم الراقي، حيث أن الشركة قامت بتوفير الشراكات مع شركات التصميم بالإضافة مع شركات الهندسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تضمن الوحدة الراقية بالمواصفات العالمية.

مشروعات Nile Developments

قامت شركة النيل للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها كن قبل الشركة أن تحقق التكامل، حيث أنها تقوم بتنفيذ مشروعات تجارية وسكنية على أعلى مستوى ومن أفضل هذه المشروعات التي تم توفيرها ما يلي:

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

إن نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية من أفضل المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في قلب منطقة التاون تاون والذي تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 32,829 متر مربع، بالإضافة إلى أه مول تجاري يتميز بأنه يقع بالقرب من أفضل المواقع الحيوي، ويتكون من 35 دور علوي بجانب الدور الأرضي.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة النيل للتطوير العقاري تتميز بكونها مشروعات متنوعة أي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على مساحة تناسب مشروعك فالمساحات تبدأ من 33 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفير المشروع عليها فهي أسعار تنافسية حيث أن سعر المتر في مشروع شركة النيل للتطوير العقاري يبدأ من 170,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن صاحب شركة النيل للتطوير العقاري ذو خلفية عقارية كبيرة ولذلك تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية بناء على توجيهات فريق الإدارة، وتتميز سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري بأنها تحتوي على العشرات من المشروعات، حيث أن مشروع تايكون تاور أحد الأيقونات التجارية والمشروعات التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وعنوان شركة النيل للتطوير العقاري واضح من أجل الحجز في هذا المشروع المميز التي تتنوع المساحات به وتبدأ من 23 متر مربع أحد أعلى الأبراج في أفريقيا، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فتبدأ من 2,800,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل الحجز في مشروع شركة النيل للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند نايل التجمع الخامس Nile new cairo

كمبوند نايل التجمع الخامس من أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري والتي تتميز بكونها من المشروعات السكنية الراقية التي يتوافر بها الشقق والفلل الراقية، والمشروع يقع شمال مدينة الرحاب في أحد المواقع الحيوية والمثالية.

والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل مشروع شركة النيل للتطوير العقاري تبدأ من 128 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 52,000 جنيه للمتر والباقات التي يمكن تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات Nile Developments الأخرى

أبدعت الشركة في تنفيذ العشرات من المشروعات الأخرى والتي تتمتع جميعها بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Nile Developments ما يلي:

  • فندق جراند ميلينيوم العاصمة الإدارية الجديدة.
  • 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب.

متى انطلقت شركة النيل للتطوير العقاري؟

عام 2002.

ما أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة النيل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها