Sales office UC Developments

المحتويات

تعتبر UC Developments أحد الشركات العقارية الناجحة التي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على وحدة راقية من قبل هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبلها، وذلك لأنها تقوم بالاعتماد على أفضل الاستراتيجيات الحديثة في تنفيذ المشروعات السكنية أو التجارية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بصورة دورية بتوفير المشروعات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية راقية، حيث أن الشركة اعتادت على الاعتماد على أفضل الخبراء الهندسيين في تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفير وحداتها بها فجميع هذه الأسعار التي يتم الاعتماد عليها في توفير هذه المشروعات جميعها أسعار تنافسية، وذلك يمكنك الحصول من قبل شركة يو سي على أسعار تنافسية، في الوقت ذاته تستطيع ضمان قيمة عقارية ومثالية، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي يتم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تستطيع أن تتمتع بباقات مرنة يمكنك تسديد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها.

والشركة تهتم على الدوام باختيار أفضل المواقع الحيوية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة تقع في أي من المواقع الحيوية، أو وحدة تقترب من الطرق الرئيسية وبناء على ذلك بإمكانك أن تتمتع بكل الخيارات.

شركاء UC Developments

شركة يوسي للتطوير العقاري قامت بالفعل بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها ساعدتها من تنفيذ المشروعات الراقية سواء التجارية أو السكنية، وبالنسبة إلى هذه الشراكات كانت مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

مشروعات UC Developments

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة، وهذه المشروعات المتنوعة التي تقوم الشركة بتنفيذها دومًا تقوم بالاعتياد على تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالمواصفات العالمية الأوربية وليست المواصفات المحلية، ومن أبرز مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

من مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري السكنية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع سكني من الطراز الفاخر يوفر كافة الوحدات الراقية سواء الشقق الفاخرة أو الدوبلكس.

وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة سكنية من الطراز الأول، حيث أن الوحدات تبدأ من 229 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول يو ان أي القاهرة الجديدة

مول يو ان أي القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري  والتي تتميز بالفعل بأنها من المشروعات الراقية التي تتميز بالوحدات التجارية التي تم تصميمها من قبل شركة يوسي للتطوير العقاري  بأفضل التصميمات العصرية.

والمشروع يتميز بأنه يحتوي بالفعل على الوحدات التجارية المتنوعة التي تبدأ من 27 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 32,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم والسنوات تصل إلى 14 سنة.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ايست تاور من مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري  التجارية المميزة، وهو يوجد بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة أي أنه يوجد في موقع من المواقع الحيوية التي يسهل الوصول إليها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي يتم توفير المشروع عليها فتبدأ من 35 متر مربع، وهي عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت التجارية أو الإدارية أو الطبية، والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

مشروعات UC Developments الأخرى

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي راعت بها أيضًا كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة يوسي للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مول يوني تاور 2 العاصمة الإدارية.
  • مول يوني تاور 1 العاصمة الإدارية.

للحجز في مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments. والاستفادة من العروض والخصومات قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة يوسي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما أهم مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة يوسي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك