شركة تاج للتطوير العقاري Taj Developments

تعد شركة تاج للتطوير العقاري Taj Developments من الشركات العقارية التي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2000 وتمكنت من تنفيذ أكثر من 100 مشروع، بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بالخبرة والتي تتمتع بصورة أساسية بالفريق الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن الشركة يتم ادارتها بواسطة المستشار عبدالمنعم أبو عليو أحد الخبراء في مجال العقارات.

والشركة تتواجد بالشيخ زايد والتي تسعى إلى خلق المجتمعات العقارية الجديدة التي لا تنافس على المستوى المحلي بل التي تنافسي على المستوى العالمي وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي يتم تقديمها من قبل الشركة أن تتمتع برؤية أوروبيا غير مسبوقة.

وتمتعت الشركة بسابقة أعمال فياضة بالمشروعات والتي أكثرها المشروعات السكنية، ونتيجة إلى خبرة الشركة بكل معاني الرفاهية والرقية، والتي قامت الشركة كي تتمكن من توفيره برؤية عالمية غير مسبوقة قامت بتوفيرها بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية في السوق العقاري.

وبالنسبة إلى الأسعار فإن الشركة تهتم دومًا بوضع المالك في المقام الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تضمن بالفعل الحصول على وحدة راقية بسعر تنافسي، والشركة من أجل مساعدة الملاك من الحصول على كافة الوحدات التي يرغبون بها تقوم بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة بناء على بناء المقدمات التي تبدأ من مقدمات قليلة، وسنوات السداد الطويلة.

مشروعات شركة تاج للتطوير العقاري Taj Developments

لقد قامت Taj Developments بتنفيذ أكثر من 100 مشروع، وبناء على ذلك إن هذا التاريخ الكبير الحافل بهذه المشروعات تستطيع أن تضمن من خلاله الحصول على وحدة راقية ومناسبة لك، بالإضافة إلى أن جميع المشروعات تتمتع بالتصميم الراقي والمثالي، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Taj Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بافيا الشيخ زايد Compound Pavia Sheikh Zayed

أحدث مشروعات Taj Developments وهو عبارة عن مشروع راقي ومثالي تستطيع من خلاله أن تقوم بتوفير وخدة سكنية من الطراز الأول، حيث أن المشروع يحتوي على مجموعة من الشقق المتنوعة التصميم والمساحات التي تستطيع أن تحصل على وحدة مثالية من خلالها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Taj Developments فهي مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 137 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، عير أن المشروع وفر الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند الكناريا الشيخ زايد

من المشروعات المميزة التي تم تنفيذها من قبل شركة تاج للتطوير العقاري والذي يتميز بأنه من المشروعات السكنية التي توفر كل الخدمات التي يمكن أن ترغب بها الأسرة، ويحتوي الوحدات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية وغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه المساحة لتي تم تنفيذ المشروع عليها فهي مساحة تصل إلى 44 فدان وتم توفير الشقق المتنوعة في هذ المشروع حيث أن الشقق تبدأ من 209 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بوحدة راقية وتسديد ثمنها على سنوات طويلة.

مشروعات شركة تاج للتطوير العقاري الأخرى

لقد قامت شركة تاج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى وذلك كي تتمكن من تلبية الطلب على حجم السوق حيث أن العملاء يضعون بها الثقة نظرًا إلى تميزها بكافة معدلات الشفافية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة تاج للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند ايلت ويست.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في التجمع الخامس.

شركاء شركة تاج للتطوير العقاري Taj Developments

كونت Taj Developments الكثير من الشراكات في مسيرتها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن توفر مشروعات كثيرة بأعلى درجات الرقي، وكان السر هي الشراكات التي تقوم الشركة بها حيث شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة تاج للتطوير العقاري Taj Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة تاج للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة تاج للتطوير العقاري؟

كمبوند بافيا الشيخ زايد Compound Pavia Sheikh Zayed.

ما عنوان شركة تاج للتطوير العقاري؟

اكتوبر- الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -