Sales of UC Developments

المحتويات

تعد UC Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في ساحة العقارات المصرية والتي استطاعت أن تبهر الجميع بالمشروعات الراقية سواء كانت التجارية أو السكنية التي تقوم بتوفيرها، والتي وضعتها بالفعل في قائمة المشروعات العقارية التي توجد في الساحة العقارية التي تقوم بالحصول من خلالها على وحدة ذو مواصفات عالمية.

وما تهتم به الشركة المواصفات التي تخص التصميم التي تجعل مشروعاتها من أفضل المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدات بالمواصفات القياسية، ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن تصميم راقي وتنظيف غير مسبوق بناء على أفضل الاستراتيجيات الحديثة.

وتهتم الشركة بوضع العملاء على قائمة أولوياتها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة مثالية بسعر تنافسي ويتميز المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالفعل بالباقات المرنة التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات بدون أي نوع من المشكلات.

والموقع يتمتع بأنه يقع في أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يتواجد بها المشروعات تقوم الشركة بتوفير المشروعات بناء عليها، وبهذا تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة أن تقوم بتوفير الموقع الحيوي الذي يوجد بالقرب من الأماكن الحيوية، بجانب الموقع الذي يقترب من أفضل الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه.

مشروعات UC Developments

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، ولذلك أصبحت من كبار الشركات العقارية في مصر، لأنها توفر كافة الخيارات التي يمكن أن ترغب بها في هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة يوسي للتطوير العقاري ما يلي:

مول يو ان أي القاهرة الجديدة

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ المول في أفضل موقع حيوي بالقاهرة الجديدة، حيث أن الشركة اعتادت أن تقوم بالفعل من خلالها بضمان توفير المساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها الحصول على المساحات التي تناسب مشروعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة يوسي للتطوير العقاري تبدأ من 27 متر مربع، وبالنسبة إلى تلك الأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة بالنسبة إلى الوحدات الإدارية يبدأ سعر المتر من 32,000 جنيه، وسعر المتر التجاري في مشر وع شركة يوسي للتطوير العقاري يبدأ من 120,000 جنيه والمقدمات التي تستطيع الحجز بها في المشروع تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 14 سنة.

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى مشروع شركة يوسي للتطوير العقاري الجديد بالعاصمة الإدارية فهو عبارة عن مشروع سكني من الطراز الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة سكنية راقية من قبل هذا المشروع الذي يضم الفلل الفاخرة والدوبلكس الراقي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في شركة يوسي للتطوير العقاري فإنها مساحات متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر المساحات التي تبدأ من 229 متر مربع. والأسعار تبدأ من 32,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم. والسنوات التي تم توفيرها في تسديد ثمن هذه الوحدات تصل إلى 10 سنوات.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من أفضل المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها وتوفيرها في القطعة MU7 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهو عبارة عن مشروع راقي ومثالي يقع بالقرب من مطار العصمة.

ويضم مشروع شركة يوسي للتطوير العقاري المساحات المتنوعة التي تبدأ من 35 متر مربع. والمشروع يضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي تبدأ من 35 متر مربع. والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر والباقات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

مشروعات UC Developments الأخرى

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي راعت الشركة أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات بناء على المواصفات العالمية والغير مسبوقة. ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • يوني تاور 2 العاصمة الإدارية.
  • يوني تاور 1 العاصمة الإدارية.
  • مشروعات في بيت الوطن.

شركاء UC Developments

أبدعت شركة يوسي للتطوير العقاري في تنفيذ الشراكات التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية. والغير مسبوقة، وهذه الشراكات التي قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذها. تعد شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري UC Developments. بأفضل الأسعار وبناء على أفضل تصميم راقي قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة يوسي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة يوسي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة