مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

المحتويات

تعد شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments من أفضل الشركات العقارية التي قامت بتنفيذ العديد من المشر وعات السكنية والمشروعات التجارية والإدارية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تقوم بتوفير وحدة سكنية أو تجارية راقية.

وقد قامت الشركة بتوفير المشروعات الراقية والمثالية، والشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2017، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة منذ أن انطلقت بالفعل منذ هذه السنوات أن تقوم بتكوين الفئة التي تدين إليها بالولاء.

وبالنسبة إلى أهم هذه المميزات التي قامت الشركة بتوفيرها للعملاء هي الأسعار التنافسية التي يمكن أن تبدأ عبرها في مجال الاستثمار العقاري، حيث أن الشركة تقوم بتوفير الأسعار التنافسية مقابل القيمة العقارية، وبناء على ذلك تستطيع عبر هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على فترة مرنة تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع أن الشركة تقوم بتوفير المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن يكونن بين يديك وحدة كاملة التفاصيل التي تؤهل إلى السكان الحياة التي يتواجدون بها، ومن ناحية أخرى يكون لك القدرة على أن تصل إلى أفضل بيئة عمل مميزة إذا كان مشروع تجاري أو إداري.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

إن شركة تاون رايترز للتطوير العقاري قامت بتنفيذ المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري أن يكون بين يديك وحدة متكاملة المواصفات، ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة تاون رايترز للتطوير العقاري ما يلي:

مول ريفولف التجمع الخامس Mall Revolve New Cairo

مول ريفولف التجمع الخامس من أفضل المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة تاون رايترز للتطوير العقاري وهو مول تجاري من الطراز الأول يتوافر بالفعل في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، والمشروع يتميز بأنه يتمتع بتصميم مثالي وغير مسبوق.

وقد وفرت الشركة المساحات والأسعار التنافسية التي تستطيع أن تحصل على ما يناسبك من خلالها، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 35 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 2,240,000 جنيه، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات من قبل الشركة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

إن كمبوند نوشن التجمع الخامس من أقبل مشروعات Town Writers Developments والذي يتميز بكونه من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها في قلب التجمع الخامس، وهو عبارة عن مشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل Town Writers Developments تبدأ من 60 متر مربع، وسعر المتر في المشروع يبدأ من 23,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات الأخرى والتي جميعها تتمتع بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة تاون رايترز للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول ستربي لووك بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ذا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دان تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

قامت Town Writers Developments بتنفيذ العديد من الشراكات الراقية والمثالية وتستطيع من قبل هذا الشراكات أن تقوم بتوفير مشروعات راقية ومثالية، حيث أن الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشركات تصميم.

للحجز في أحدث مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتوصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo.

متى انطلقت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

منذ عام 2017.

ما عنوان شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة