مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري Naia Developments

المحتويات

إن شركة نايا للتطوير العقاري Naia Developments انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2016، وتمكنت منذ انطلاقها أن تقوم بتوفير المشروعات ما بين السكنية والتجارية والساحلية التي صنعت لنفسها أسم من ذهب بالفعل في عالم التطوير العقاري، وهو ما يجعل الشركة بصورة مثالية لها سابقة أعمال قوية.

ليس ذلك فقط بل أن الذين يقومون بوضع ثقتهم في الشركة كثر، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها يكون هناك إقبال كبير عليها، وذلك لأنها دومًا تقدم القيمة العقارية الأكثر من رائعة.

وبالنسبة إلى الأسعار فتوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية الغير مسبوقة، ويمكنك أن تحصل على قيمة عقارية مقابل سعر تنافسي، وهذا الأمر يجعل هذه الشركة فرصة أعنى مشروعاتها لمن يرغبون بالاستثمار العقاري، خاصة أنها تعمل على توفير كل التسهيلات التي تخص التسديد التي يمكن استخدامها من قبل العملاء، فتوفر الشركة الباقات الراقية التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

أما بالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي يتم توفيرها من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على أفضل بيئة سكنية أو تجارية أو ساحلية، وبالأخص أن الشركة تعمل على اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع بناء على دراسة مسبقة.

مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري Naia Developments

إن شركة نايا للتطوير العقاري أبدعت في تنفيذ العديد من المشروعات، ومن المميز في هذه المشروعات التي تقوم شركة نايا للتطوير العقاري بتنفيذها أن كل التفاصيل التي يمكن أن توفر متطلبات العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة نايا للتطوير العقاري ما يلي:

جميرا ويست الشيخ زايد Jumeirah West Zayed

واحدة من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب الشيخ زايد بناء على التفاصيل الراقية من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة المتنوعة، وكافة المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية تتناسب مع أسرتك في أفضل بيئة تساهم في تعزيز تنشئة أولادك.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Naia Developments متنوعة، أي يمكنك أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، حيث أن المساحات الخاصة بالفلل الراقية تبدأ من 250 متر مربع، والأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه، بجانب أن Naia Developments كي تتمكن من تسهيل تسديد ثمن الوحدات قامت بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها التسديد والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة نايا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى، ويمكنك عبر أي من مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري أن تصمن الحصول على وحدات راقية بكل المواصفات العالمية التي ترغب بها، ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي تم توفيرها من قبل شركة نايا للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات سكنية في حي النرجس.
  • منتجع نايا في الساحل الشمالي.
  • مشروعات سكني في حي الأندلس.

شركاء شركة نايا للتطوير العقاري Naia Developments

قامت شركة نايا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات، وهذه الشراكات التي قامت شركة نايا للتطوير العقاري كانت من أجل تنفيذ المشروعات الراقية، وهي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات تصميم.

للحجز في مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري Naia Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة نايا للتطوير العقاري؟

عام 2016.

ما أهم مشروعات شركة نايا للتطوير العقاري؟

جميرا ويست الشيخ زايد Jumeirah West Zayed.

ما عنوان شركة نايا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نايا للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

بيراج القاهرة الجديدة
المدونة

تفاصيل وأسعار بيراج القاهرة الجديدة

إن بيراج القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، وأحدث مشروعات القاهرة الجديدة في موقع حيوي ومميز يوجد في قلب القاهرة الجديدة فقط

مشروعات master group development
المدونة

مشروعات master group development

قامت master group development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية في قلب الساحة العقارية المصرية، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بصورة قياسية بكافة