مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

المحتويات

لقد قامت شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية الراقية ما بين المشروعات التجارية والإدارية والسكنية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة عقارية راقية من الطراز الأول.

وقد انطلقت الشركة في السوق العقاري منذ العام 1997 وقد تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية نتيجة إلى خبرتها، ونتيجة إلى شفافيتها العالية تمكنت الشركة من الاستمرار في السوق العقاري طيلة هذه السنوات وقد تمكنت بصورة مثالية بتحقيق النجاح الكبير في أن تحصل على الفئة الموالية من العملاء الذين يضهون الثقة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها من قبل الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها على الرغم من القيمة العقارية التي تقدمها إلى العملاء إلا أنها اعتادت أن تقدم الأسعار التنافسية الغير مسبوقة التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية وغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحقق بالفعل القيمة والسعر المميز، وهو ما يضع مشروعات الشركة فرصة من الفرص التي يمكن البدء عبرها الاستثمار العقاري.

وتقوم الشركة باختيار موقع المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على الدراسة المسبقة التي يمكن من خلالها الحصول على موقع حيوي يمكنك عبرها هذا الموقع أن تقترب من أهم الطرق الرئيسية وأبرز الأماكن الحيوية.

شركاء شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

قامت شركة دبي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات التي مكنتها بصورة مثالية أن تقوم بتنفيذ المشروعات الناجحة، حيث أن هذه الشراكات اليت قاما بها شركة دبي للتطوير العقاري عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ومع مكاتب التصميم وهو ما ساهم في أن تقدم قيمة معمارية راقية.

مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

أبدعت Dubai Developments في تنفيذ المشروعات المتنوعة حيث أن كافة هذه السنوات مكنت الشركة من أن يكون لها سابقة أعمال قوية تمكنت من خلالها توفير مشروعات بناء على خبرتها بها كل ما يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Dubai Developments بها ما يلي:

كمبوند لوميا العاصمة الإدارية LUMIA Residence New Capital

كمبوند لوميا العاصمة الإدارية من المشروعات السكنية الحديثة التي قامت Dubai Developments بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع سكني يقع في الحي السكني السابع، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير الوحدات بأفضل التصميمات المعمارية الراقية.

وقد تم من خلال مشروع Dubai Developments توفير المساحات المتنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 115 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها من قبل هذا المشروع تتميز بأنها أسعار تنافسية وغير مسبوقة. والأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire Tower New Capital

خبرة شركة دبي للتطوير العقاري خبرة كبيرة، وهو ما يجعلها لها القدرة على تنفيذ المشروعات السكنية. والمشروعات التجارية. وهذه المشروع هو عبارة عن مول تجاري يتكون من 25 دور علوي بجانب الدور الأرضي.

ويضم شركة دبي للتطوير العقاري المساحات المتنوعة التي تبدأ من 28 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 59,000 جنيه. والباقات الموفرة التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم والسنوات تصل إلى 9 سنوات.

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كابيتال دبي مول من أفضل المشروعات التجارية التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية. والتي تعد من المشروعات التي تضم الوحدات المتنوعة. وتوجد في الحي السكني السابع والمشروع يصل مساحته إلى 13,000 متر مربع. وأغلب هذه المساحة عبارة عن مجموعة من المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة دبي للتطوير العقاري. ومساحات متنوعة تبدأ من 26 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية تبدأ من 38,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي قامت الشركة بمراعاة كافة المواصفات العالمية في تنفيذها. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة دبي للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ أكثر من 140 كمبوند سكني في المحافظات.
  • مول مروج في دبي.
  • مبنى همسة في دبي.

للحجز في مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments. المتاحة والتمتع بالخصومات وأفضل العروض والأسعار. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة دبي للتطوير العقاري؟

عام 1997.

ما أهم مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري؟

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة دبي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك