شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

إن شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments من الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري المصري وتتمتع بالخبرة الكبيرة، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، حيث أن الشركة تمتلك حصيلة كبيرة من الأراضي التي تمتلكها في التجمع الخامس وتقوم بتنفيذ المشروع بها.

وللشركة العديد من المشروعات العقارية على مستوى جمهورية مصر العربية والتي تتميز بأن هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها عبارة عن مشروعات سكنية بتقنيات عالمية تقوم بتنفيذها بالاعتماد على أفضل المصممين وبالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية التي تساعدها في توفير مشروعات راقية بمواصفات غير تقليدية وغير متواجدة في السوق المحلي.

وقد قامت الشركة بالعمل في قطاع التشييد والبناء لسنوات طويلة، وهذا الأمر مكن الشركة من أن تتمتع بالخبرة الكبيرة، وساهم في أن تقوم بتطوير وتنفيذ المجتمعات السكنية الراقية التي يتوافر بها كل ما يمكن أن يخدم الأسرة، فدراستها إلى الفئة التي تقوم باستهدافها قبل أن تقوم بتنفيذ المشروعات ساعدتها في تنفيذ مشروعات راقية ومثالية.

وبالنسبة إلى الأسعار فهي أحد المميزات التي تقوم الشركة بتقديمها على طبق من ذهب إلى الشركات فتقوم الشركة بتوفير الوحدات السكنية التي تتميز بأفضل الأسعار التنافسية الغير مسبوقة، غير أن الشركة تقوم بصورة أساسية بتوفير باقات خاصة بالتسديد والتي تتميز بالمرونة، حيث أن الباقات ذو مقدمات قليلة، وفي الوقت ذاته تتميز بسنوات السداد الطويلة.

مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

إن الخبرة التي تتمتع بها إدارة Manaj Developments جعلتها قادرة على تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك فإن الشركة تتميز بأنها تعمل على يد العقلية الهندسية العبقرية المهندس عبدالمنعم غيته، والذي يعمل دومًا من أجل توفير كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات، ومن أفضل مشروعات Manaj Developments ما يلي:

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence new cairo

يعد كمبوند هولم التجمع الخامس من أحدث المشروعات التي قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتنفيذها. حيث أن المشروع تم تنفيذه في قلب التجمع الخامس. بالتحديد بالقرب من أهم المناطق الحيوية. التي توجد في قلب التجمع الخامس. فيقع المشروع في منطقة المستثمرين ويضم الوحدات السكنية المتنوعة من شقق واستوديوهات.

ومساحة الوحدات التي قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة. يمكنك أن تحصل من خلالها على هذه الوحدة التي تناسب أسرتك فالوحدات تبدأ من 53 متر مربع. والأسعار التي تم عرض وحدات مشروع شركة مناج للتطوير العقاري بها تبدأ من 60,000 جنيه للمتر. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري الأخرى

إن Manaj Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة مثالية بسعر تنافسي وغير مسبوق. وتتمتع الوحدات التي تم توفيرها من قبل Manaj Developments. أنها ذو تصميم راقي وغير مسبوق، ومن أبرز مشروعات Manaj Developments ما يلي:

  • سولاريوم التجمع الخامس.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي المنزهة.
  • مشروعات في حي الأندلس.

شركاء شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات التي مكنتها من تنفيذ أفضل المشروعات الراقية والمميزة. فالشراكات ساعدت الشركة أن تقوم بتنفيذ المشروعات ذو التصميمات العالمية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة مناج للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية، وشركات التصميم.

للحجز في مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

كمبوند هولم التجمع الخامس Compound Holm Residence new cairo.

متى انطلقت شركة مناج للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة مناج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مناج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -