شركة موداد للتطوير العقاري Modad Developments

شركة موداد للتطوير العقاري Modad Developments من أفضل الشركات العقارية والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق الاستثمار، حيث أن الشركة انطلقت في السوق الاستثماري منذ العام 2011 وتمكنت بالفعل من تنفذ العديد من المشروعات الراقية والتنافسية والتي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على وحدة ذات تصميم عالمي بسعر مميز.

وقد تمكنت الشركة من إضافة العديد من المشروعات المميزة والتي يمكن من خلالها أن تضمن بشكل قياسي أن يكون لك بالفعل وحدة تتميز بالتفاصيل العالمية سواء كانت التصميم الراقي أو المساحات المتنوعة أو العناصر التي تؤهلك بالفعل على تحقيق أفضل استفادة من الوحدة.

ونتيجة إلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في سوق العقارات فقد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات الإدارية التي يمنك أن تضمن من خلالها الحصول على وحدة بمواصفات عالمية متوافر بها كافة المتطلبات.

والقيمة التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات السكنية أنها تعمل على تقديم قيمة كبيرة مقابل سعر تنافسية، حيث أن الشركة تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تقوم الشركة بتوفير هذه الباقات تتميز بالمرونة حيث أقل المقدمات، بجانب توفير أكول سنوات السداد التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عليها، بجانب أن الشركة تقوم باختيار أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها هذه المشروعات.

مشروعات شركة موداد للتطوير العقاري Modad Developments

إن Modad Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وكافة هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تعتمد على الرؤية والدراسة السابقة، حيث أن الشركة وفريقها الإداري بقيادة صابحها السد محمد حداد تتمتع بالخبرة، ومن أفضل هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Modad Developments ما يلي:

مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة Mall Sector New Capital

يعد مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت شركة موداد للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الحي المالي بالقرب من أفضل العناصر الأيقونة التي تقع في قلب العاصمة الإدارية، ويضم المشروع مجموعة من المكاتب الإدارية الفخمة والراقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة موداد للتطوير العقاري فهي مساحات متنوعة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 45 متر مربع، الأسعار التي تم طرح الوحدات بها تبدأ من100,000 جنيه للمتر، وتستطيع بصورة مثالية من قبل هذا المشروع أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة موداد للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة موداد للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، حيث أن هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها جميعها تتميز بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة موداد للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في محافظة مصرية متنوعة.

شركاء شركة موداد للتطوير العقاري Modad Developments

قامت Modad Developments بتنفيذ العديد من الشراكات، حيث أن هذه الشراكات الرائعة حيث أن هذه الشراكات التي قامت Modad Developments بتنفيذها سهلت عليها وساعدتها في تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ومع مكاتب التصميم المتنوعة.

للحجز في مشروعات شركة موداد للتطوير العقاري Modad Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة موداد للتطوير العقاري؟

مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة Mall Sector New Capital.

متى انطلقت شركة موداد للتطوير العقاري؟

عام 2011.

ما عنوان شركة موداد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة موداد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -