مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

المحتويات

إن شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development من أفضل الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية والتي كان لها نصيب كبير في تنفيذ العددي من المشروعات التي خدمت من خلالها على مدار السنوات العشرات من العملاء.

فالشركة لها سابقة أعمال من المشروعات المتنوعة والتي أظهرت من خلالها الاستراتيجية أو الشعار التي تعمل من خلاله وهو أن تقوم بتوفير المتطلبات التي يرغب بها العملاء في المشروعات جميعها، سواء كانت المتطلبات الأساسية أو الكمالية فتوفير معاني الرفاهية للعملاء تعد أبرز التفاصيل التي تقوم المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها في أفضل المواقع الحيوية.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على سعر تنافسي مقابل القيمة العقارية التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل مساعدة العملاء على تسديد ثمن هذه الوحدات سيكون لها دور كبير في تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

كما أن التصميم بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية وهو ما يوفر بالفعل أفضل المجتمعات التي تتميز بالمواصفات الفخمة الخارجية، كما أن هذه التفاصيل والتوزيعات الداخلية للمشروع يمكنك بالفعل من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية تتميز بأفضل المواصفات العالمية.

شركاء شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

إن الشركات التي قامت Equity Development بتنفيذها ساعدتها في تنفيذ أفضل المشروعات الراقية، حيث أن هذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات هندسية، بالإضافة إلى شراكات مع مكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات مكنت الشركة من تنفذ المشروعات المتكاملة والعالمية.

مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

أبدعت شركة ايكوتي للتطوير العقارية في تنفيذ المشروعات ذات المواصفات العالمية ويمكنك أن تضمن من قبل هذه المشروعات التي قامت شركة ايكوتي للتطوير العقارية بتنفيذها يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية أو وحدة تجارية عالية الجودة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ايكوتي للتطوير العقارية ما يلي:

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Capital Way New Capital

إن Compound The Capital Way New Capital يتميز بأنه مشروع من أفضل المشروعات السكنية التي تضم المساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة سكنية تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء. والمشروع يتميز بالمرافق والخدمات التي توفر حياة الرفاهية.

وهذه المساحة التي تم توفيرها في مشروع شركة ايكوتي للتطوير العقارية متنوعة تبدأ من 90 متر مربع. والأسعار تبدأ من 2,200,000 جنيه. وتسهيلًا من قبل الشركة عمليات التسديد قامت بتوفير العديد من الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي تبدأ من مقدمات 10% وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ذا فيو Compound The View New Cairo

Compound The View New Cairo من أفضل المشروعات التي قامت Equity Development. بتنفيذها في أفضل المواقع الحيوية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة. وهو مشروع سكني راقي يضم الشقق السكنية المتنوعة، والتي تستطيع أن تحصل على وحدة سكنية تتناسب مع أسرتك من خلالها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Equity Development تبدأ م 179 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 15,000,000. وكي تتمكن الشركة من تسهيل عمليات السداد قامت بتوفير مجموعة من الباقات التي يمكن الاستعانة بها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات. والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة W Signature New Cairo

إن مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية متنوعة. وهو سبب من أسباب تمتع الشركة بالشفافية حيث أنها قامت بتوفير هذه المشروعات في مواعيدها. وهذه المشروعات تتميز بالمرافق الحيوية المثالية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ايكوتي للتطوير العقارية تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار تبدأ من 80,000 جنيه، والباقات الخاصة بالتسديد تبدأ من 15% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات Equity Development الأخرى

إن نصيب شركة ايكوتي للتطوير العقارية من المشروعات كبير. وهو ما يجعلها من أقوى الشركات في الساحة العقارية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ايكوتي للتطوير العقارية ما يلي:

  • هوتيل برانديد القاهرة الجديدة.
  • قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي.
  • مول ذا هب القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا وتر واي التجمع الخامس.

للحجز في مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development. والاستفادة بأفضل الأسعار والعروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

كمبوند ذا فيو Compound The View New Cairo.

متى انطلقت شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

عام 2018.

ما عنوان شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة