مبيعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

المحتويات

تعد شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development من الشركات العقارية صاحبة الخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري، والتي لها سنوات تبدع في تنفيذ المشروعات الراقية والمشروعات المتنوعة التي تلبي بالفعل كافة متطلبات العملاء طبقًا للمواصفات العالمية التي توجد عليها المشروعات، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من تكوين فئة كبيرة من الموالين لها.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بتوفير كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبهذا وجدنا أنها قامت بتوفير الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها أن تضمن توفير قيمة عقارية في أفضل موقع حيوي بأفضل الأسعار التنافسية وأفضل سياسات الدفع والسداد التي يمكنك بالفعل الاستفادة منها.

وبالنسبة إلى هذا التصميم الذي أبدعت الشركة بتوفيره يمكنك بصورة مثالية أن تحصل على تصميم راقي ومثالي، حيث أن الشركة اعتادت أن تعتمد عليها الشركة في تنفيذ المشروعات، ولذلك قامت الشركة بتنفيذ مشروعات غير تقليدية يمكنك عبرها أن ترى الفخامة في أسمى وأفضل معانيها ومواصفاتها.

والشركة تهتم دومًا بتحليل المشروعات التي تقوم بتنفيذها قبل أن تبدأ بها، لذلك يتم دراسة الموقع الذي يتم اختيار المشروع به، ويراعى أن يكون هذا الموقع بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، ويكون موقع بصورة فعلية بالقرب من أبرز الأماكن الخدمية التي يمكن أن تخدم العملاء، مع مراعاة توفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع متطلبات الجميع.

مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

إن المشروعات التي قامت Equity Development بتنفيذها جميعها مشروعات أبدعت في تنفيذها، وهو سبب أن الشركة لها الكثير من الموالين لهذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها والخدمات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك من أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Equity Development ما يلي:

كمبوند ذا فيو Compound The View New Cairo

يعد كمبوند ذا فيو Compound The View New Cairo من أحدث المشروعات التي قامت شركة ايكوتي للتطوير العقارية بتنفيذها في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، وهي عبارة عن مشروع سكني راقي يضم الوحدات التجارية المتنوعة، ويتميز بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة التي تبدأ من 179 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من أجل حجز ثمن هذه الوحدات كعادة شركة ايكوتي للتطوير العقارية أسعار تنافسية وغير مسبوقة، حيث أن الأسعار تبدأ من 15,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Capital Way New Capital

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات الراقية. ,التي تم توفيرها من قبل Equity Development. وهو مشروع سكني راقي يضم المساحات السكنية المتنوعة من شقق راقية. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها متنوعة.

وقد وفرت Equity Development مساحات تبدأ من 90 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 2,200,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم. والأسعار التي تم تسديد ثمن الوحدات عليها تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة W Signature New Cairo

كمبوند دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة يعد مشروع سكني في أرقة الأماكن بالقاهرة الجديدة. وهو من المشروعات التي أبدعت بها شركة ايكوتي للتطوير العقارية. حيث أنه يضم بالفعل مساحات خضراء تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية.

والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة التي تبدأ من 80 متر مربع. ويتميز المشروع بالأسعار المميزة التي تبدأ من 80,000 جنيه للمتر. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع توفير شقق راقية بأسعار تنافسية تبدأ من 15% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية الأخرى

قامت شركة ايكوتي للتطوير العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. التي تتميز بالمواصفات العالمية والحديثة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في شركة ايكوتي للتطوير العقارية ما يلي:

  • قرية ذا وتر واي بالساحل الشمالي.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • مول ذاهب في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند واتر واي التجمع الخامس.

شركاء شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development

قامت Equity Development بتكوين الشراكات التي مكنتها من تنفيذ المشروعات العالمية. هذه الشراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية Equity Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

عام 2018.

ما أهم مشروعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

كمبوند ذا فيو Compound The View New Cairo.

ما عنوان شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايكوتي للتطوير العقارية؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها