Sales office city edge developments

المحتويات

تعتبر city edge developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية التي تقوم بتوفير معنى الرقي الحقيقي في هذه المشروعات السكنية أو الإدارية أو التجارية التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن الحصول على وحدة سكنية راقية تتميز بكل معاني الرقي الذي تبحث عنها.

فالإطلالات المثالية التي تتمتع بها الوحدات على المساحات الخضراء أو البحيرات الصناعية من أبرز الأولويات التي تهتم بها الشركة من أجل توفير معنى راقي وحديث للوحدات السكنية التي تقوم بتوفيرها بعيدة كل البعد عن التفاصيل التقليدية التي يمكن أن تتواجد بالمشروعات السكنية التي تقوم بتوفيرها.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية التي تقوم الشركة بتوفيرها فتحرص الشركة على توفير أفضل بيئة مثالية يمكن أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات أو المشروعات الإدارية، وذلك لأن الشركة تقوم بشكل مثالي بتوفير كل ما يمكن أن يحفز العاملين بهذه المشروعات على العمل أو قضاء الاحتياجات الأساسية أو الكمالية التي يرغبون بها.

وبالنسبة إلى قائمة الأسعار التي تقوم شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتوفير المشروعات عليها تعد الأسعار التي تجمع بالفعل بين طرفي المعادلة بصورة مثالية حيث أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية مقابل أنها تقوم بتوفير أفضل قيمة عقارية وأفضل تسهيلات للعملاء من أجل حجز هذه الوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية التي تقوم الشركة بتوفيرها.

مشروعات city edge developments

قد قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات بناء على تاريخها الكبير، وهو ما يجعلها من أكثر الشركات التي تتميز بكل معاني الشفافية، حيث أن استمرار الشركة طيلت هذه السنوات بتنفيذ المشروعات وتوفيرها في مواعيدها منحها كم كبير من الشفافية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

لقد قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في الحي السكني الخامس على مقربة من أبرز المعالم التي يمكن أن توجد بالعاصمة فالشركة تعتاد على تنفيذ المشروعات التي تتميز بالمواصفات العالمية، بالإضافة إلى أن هذه المشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة.

فيجمع مشروع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بين الفلل والشقق، فقد تم تنفيذ هذا المجتمع السكني على مساحة 1000 فدان، والمساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تبدأ من 80 متر مربع ومتوسط سعر المتر يبدأ من 55,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع بالبدء من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

قد قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات في مسيرتها. وهذه المشروعات التي قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بها عبارة عن مشروعات تتميز بتصميم فاخر وراقي، وتوفير لأبرز المرافق والخدمات التي يمكن أن يرغب بها العملاء.

والمشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة والتي تبدأ من 111 متر مربع. أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 3,300,000 جنيه. والباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بها باقات سلسلة تصل سنوات السداد بها إلى 10 سنوات. وباقات التقسيط تبدأ من 5%.

مشروعات city edge developments الأخرى

أبدعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في تنفيذ الكثير من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات التي قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذها تعد بالفعل مشروعات راقية. وتستطيع من خلالها أن تضمن كل المتطلبات التي يمكن أن تحلم بها سواء رغبت في الحصول على وحدة سكنية أو وحدة تجارية. ومن أفضل مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ما يلي:

  • أبراج زاهية في المنصورة.
  • كمبوند أيا الشيخ زايد.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • مول الداون تاون في العلمين الجديدة.

شركاء city edge developments

أبدعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في تكوين الشراكات التي تمكنها من تنفيذ أفضل المشروعات طيلة مسيرتها. وهذه الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات تصميم، وشركات إدارة المشروعات.

يمكنك الحجز مباشرة في مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments وعبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

عام 1979.

ما عنوان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها