مبيعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

المحتويات

لقد قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على الرقي الحضاري للمشروعات السكنية الحديثة التي تنافس أفضل المشروعات الأوربية، فالشركة بهذه التفاصيل الراقية التي تقوم بتوفيرها بمشروعاتها تحظى بمكان راقية بين الشركات العقارية.

والأسعار التي تقوم الشركة بتوفير مشروعاتها بها أسعار تنافسية، وذلك فإن ترغب في توفير كل ما يأمل به العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من أن تصنع فئة كبيرة من الموالين لها.

غير التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، ولذلك نجد أن الشركة تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى التسهيلات من الخيارات المتنوعة التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد.

والسر في التصميمات الأوروبية التي تقوم الشركة بتوفير مشروعاتها عليها سواء كانت هذه المشروعات هي المشروعات الإدارية أو التجارية أو السكنية أن الشركة تقوم بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية من أجل تصميم هذه المشروعات وتنفيذها، ولذلك يتم تنفيذ المشروعات بناء على التصميمات العالمية والتفاصيل الراقية التي تساعدك في الحصول على رقي حضاري غير مسبوق في هذه المجتمعات ا الراقية والمثالية.

شركاء شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

لقد قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها هذه الشراكات التي قامت بها الشركة كانت بهدف تقديم أفضل قيمة عقارية إلى العملاء، وتتمثل هذه الشراكات في شراكات مع شركات العقارات الهندسية وشراكات إدارة المشروعات بجانب الشراكات الخاصة بالتصميم.

مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

قد أبدعت City Edge Developments في تنفيذ المشروعات المتنوعة. حيث أن الشركة قامت بتنفيذ المشروعات سواء كانت المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية أو المشروعات الإدارية. وبناء على ذلك تمكنت City Edge Developments من الحصول على تقدير الكثير من الملاك. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت City Edge Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

من المشروعات السكنية التي تعد نموذج يحتذى به في سوق العقارات المصرية. وهو عبارة عن مشروع سكني راقي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يضم الوحدات السكنية المتنوعة وتسيطر عليه المساحات الخضراء، كما أنه يتمتع بصورة واضحة بأفضل التفاصيل التي توفر إليك كل معاني الرقي.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل City Edge Developments في هذا المشروع مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 110 متر مربع. والأسعار التي تم طرح المشروع بها أسعار تنافسية تبدأ من 3,300,000 جنيه. أما هذه الباقات التي تم عرض الوحدات بها فتبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية capital New City Garden

 كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية يعد من أحدث المشروعات التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحس السكني. تم تنفيذه من قبل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لتوفر معنى جديد للمشروعات السكنية من رؤية ومنظور عالمي.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص بالفعل الأسعار التي تم عرض الوحدات بها سواء الشقق أو الفلل فمتوسط سعر المتر يبدأ من 55,000 جنيه. والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 80 متر مربع. والباقات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري الأخرى

إن نصيب شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من المشروعات كبير. وذلك لأنها أبدعت بصورة مثالية في تنفيذ العشرات من المشروعات التي جميعها تمثل الرقي الحضاري. الذي يتواجد عليه المشروعات السكنية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • كمبوند أيا الشيخ زايد.
  • أبراج زاهية في المنصورة.
  • مول الداون تاون بالعلمين الجديدة.

للحجز مباشرة في أي من مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال واتساب وسيتم التواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية.

ما عنوان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

عام 1979.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك