مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

المحتويات

تعد شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري، والتي تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري، وهذه الخبرة التي تمتلكها الشركة إلى 50 عام في السوق العقاري تمكنت الشركة من خلالها بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والمميزة.

وقد انطلقت الشركة في السوق العقاري منذ العام 1982، وتمكنت بصورة فعلية أن توفر العشرات من المشروعات الناجحة التي حظيت من خلالها بصورة فعلية على إعجاب العملاء، والتي راعت عبرها الشكرة أن تقوم بتوفير أفضل التصميمات الراقية، والتنوع الكبير في الخيارات التي تقدمه للعملاء كي تتمكن من تلبية كافة الاحتياجات.

والأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل وحدة راقية بسعر مثالي، غير أن الشركة تعتمد على منح العملاء أفضل الخيارات للسداد فتقوم الشركة بتوفير العديد من الخيارات الراقية التي يمكن عبرها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات.

أما بالنسبة إلى هذه المواقع التي يتم اختيار المشروع به، فيتم دراستها بصورة مسبقة بحيث يمكنك الحصول على أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وموقع حيوي يقع بالقرب من أبرز المناطق الحيوية، وبذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل موقع، وبالنسبة إلى الشفافية فالشركة تتميز بأفضل معدلاتها، حيث أنها عبارة عن شركة كبيرة بين كيانين استثماريين كبيرين.

مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

لقد قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة. وهذه المشروعات التي قامت بها الشركة عبارة عن مشروعات سكنية وتجارية. تخدم بها القطاع العقاري المصري ومن أبرز مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Castle Landmark New Capital

يعد كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الراقية التي قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتنفيذها. وهو مشروع سكني تن تنفيذه بالحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتم تنفيذه على مساحة 40 فدان. تسيطر على هذه المساحة المناظر الطبيعية التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية.

والمساحات التي قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتوفيرها مساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية تبدأ من 33,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Compound Ever West 6 October

من المشروعات السكنية الراقية التي قامت Cred Developments بتنفيذها. وهو مشروع سكني مميز يقع بالتحديد في قلب أكتوبر. ويتمتع بالموقع الحيوي الذي يوجد بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية. التي توجد في أكتوبر، ويتميز بالمناظر الطبيعية التي تسيطر على مساحة الوحدات.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في Cred Developments بالفعل مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 110 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية. وتبدأ هذه الأسعار من 40,000 جنيه للمتر. وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها فهي باقات راقية تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات Cred Developments الأخرى

أبدعت Cred Developments في تنفيذ العديد من المشروعات الراقية الأخرى. وهذه المشروعات التي قامت بها الشركة عبارة عن مشروعات تجارية وسكنية وإدارية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Cred Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول ايست سايد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتنفيذ الشراكات الراقية. وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة من أجل تنفيذ المشروعات المتنوعة. حيث أن الشركة نفذت شراكات مع شركات هندسية ومكاتب إدارة المشروعات. ومكاتب التصميم، وهو ما مكنها من تنفيذ المشروعات العالمية.

للحجز والاستفسار عن مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة كريد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري؟

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة كريد للتطوير العقاري؟

منذ 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كريد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة