مبيعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

المحتويات

شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments لها 50 عام في السوق العقاري تمكنت عبر هذه السنوات أن توفر مجموعة كبيرة من المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تحصل على وحدة مثالية، ووحدة تتميز بالمساحات المتنوعة التي تجد ما يناسب مشروعك من خلالها، أو مكا يناسب أسرتك بالنسبة إلى هذه المشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتوفيرها.

وقد أبدعت الشركة منذ أن انطلقت في السوق العقاري منذ عام 1982 وهب عبارة عن شراكة بين كلًا من شركة كاسيل، وشركة المقاصة للاستثمار والبورصة في تنفيذ العشرات من المشروعات التي دومًا تفاجئ العملاء بمميزاتها عن منافسيها في السوق العقاري.

وتراعي الشركة توفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها فالشركة تضع بالمقام الأول العملاء، وبالتالي تقوم بتوفير أسعار خيالية وتنافسية مقارنة بهذه القيمة العقارية التي تقدمها للعملاء، بالإضافة إلى أن هذه الباقات المرنة التي توفرها من أجل عمليات السداد تقوم بتوفير أفضل باقات سداد للعملاء.

ومن المميز في هذه المشروعات والقيمة العقارية التي تقوم الشركة بتوفيرها على الساحة أنها على الدوام تعمل على توفير تصميمات متنوعة، وتتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، بالإضافة إلى أنها تقوم باختيار موقع المشروع بناء على الدراسات والتحليلات للفئة التي تقوم باستهدافها، وبناء على ذلك تستطيع أن توفر بالفعل وحدات راقية ومثالي من قبل هذه الشركة.

شركاء شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

قامت Cred Developments بتنفيذ الشراكات المتنوعة في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذها أن تضمن أفضل خدمة عقارية وذلك لأن الشركة قامت ببناء الشراكات مع شركات هندسية ومكاتب عالمية للتصميم من أجل توفير وحدات عقارية راقية.

مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

أبدعت الشركة في تنفيذ المشروعات العقارية، وقد تنوعت المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة كريد للتطوير العقاري بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والإدارية وذلك رغبة من شركة كريد للتطوير العقاري أن توفر كل متطلبات العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة كريد للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Compound Ever West 6 October

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر من المشروعات السكنية المميزة التي قامت Cred Developments بتنفيذها في أفضل موقع حيوي في قلب أكتوبر بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية ومعالم أكتوبر، والمشروع يتمتع بالمرافق والخدمات المتنوعة التي تخدم كافة متطلبات العملاء.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي قامت Cred Developments بتوفيرها بالمشروع. فهي مساحات متنوعة حيث أن المساحات الخاصة بالشقق تبدأ من 110 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 40,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Castle Landmark New Capital

قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع السكني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وفي أفضل مواقعها الحيوية وهو الحي السكني السابع. ويتميز كمبوند كاسيل لاند مارك بأنه يحتوي على الشقق لسكنية المتنوعة.

والمساحات التي وفرتها شركة كريد للتطوير العقاري في المشروع تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار تبدأ من 33,000 جنيه للمتر، ويضم المشروع باقات مرنة. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات التسديد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات Cred Developments الأخرى

أبدعت الشركة بتنفيذ المشروعات الراقية واليي تمنت من خلالها Cred Developments. أن تقوم بتوفير كافة متطلبات العملاء، ومن أبرز المشروعات الأخرى التي قامت Cred Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ايست سايد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.

للحجز في مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments. المتاحة بأفضل الأسعار والعروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري؟

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة كريد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة كريد للتطوير العقاري؟

منذ 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كريد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك