شركة ايجي بلان للتطوير العقاري EPD developments

تعتبر شركة ايجي بلان للتطوير العقاري EGP Plan Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية تنافسية ذات تصميم راقية، ومواصفات مثالية.

والشركة تعتاد بالفعل أن تقوم بتوفير التصميمات الراقية عبر الاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفير هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك يمكنك عبر الشركة الحصول على أفضل التصميمات العالمية، والتي تنافس المشروعات الأوروبية وتبتعد كل البعد عن هذه المشروعات المحلية التقليدية.

وبالنسبة إلى الأسعار فإن من أهم الشعارات التي نعمل وفق لها هي وضع العملاء في المقام الأول، ومتطلبا الملاك هي أحد أهم الرغبات التي نقوم بالاعتماد والعمل على توفيرها، لذلك نقوم بتقديم أفضل الأسعار التنافسية، ونوفر باقات مرنة يمكنك عبرها أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات في المشروعات التي نقوم بتوفيرها بشكل سلسل بدون أي نوع من التعثرات.

والمرافق والخدمات التي يتم توفيرها في هذه المشروعات الخاصة بالشركة تتميز بصورة واضحة بأنها تم إعدادها بصورة مثالية من أجل توفير حياة الرفاهية التي يرغب بها الجميع في هذه المشروعات التي يتم تنفيذها وتوفيرها، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على وحدة ضمن مجتمع متكامل المرافق والخدمات، وبالنسبة إلى الموقع يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة بالقرب من أفضل المعالم.

مشروعات شركة ايجي بلان للتطوير العقاري EGP Plan Developments

قامت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات. والتي تنبع بالفعل من واقع خبرة الشركة ودراستها للسوق بمشروعات مثالية. تتناسب وتوفر كل متطلبات العملاء التي تقوم الشركة باستهدافهم. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد من أحدث المشروعات الحديثة. التي قامت الشركة بتنفيذه في قلب الشيخ زايد. وهو عبارة عن مجتمع سكني كامل يضم العديد مكن الوحدات الراقية والمثالية. التي يمكنك عبرها ضمان الحصول على وحدة سكنية راقية ومميزة، والتي تتميز بتنوع المرافق التي تخدمها، وتنوع المساحات المتنوعة من الشقق.

ويضم المشروع الشقق التي تبدأ من 140 متر مربع، ويمكنك أن تحصل على المساحة التي تناسب أسرتك من خلالها. وبالنسبة إلى الأسعار فقد قامت EGP Plan Developments. بتوفير أفضل الأسعار التنافسية فيمكنك أن تحصل عبر EPD على أسعار تبدأ من 36,000 جنيه للمتر. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 55,000 جنيه في لونش الافتتاح.

مشروعات شركة ايجي بلان للتطوير العقاري الأخرى

لقد قامت EGP Plan Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. ذلك ساهم في أن تكون الشركة بالفعل لها القدرة على تنفيذ العديد من المشروعات المثالية والمميزة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في حي الأندلس.

شركاء شركة ايجي بلان للتطوير العقاري EGP Plan Developments

قامت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات.و التي مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بها شركة ايجي بلان للتطوير العقاري هي شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة ايجي بلان للتطوير العقاري EGP Plan Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايجي بلان للتطوير العقاري؟

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed

ما عنوان شركة ايجي بلان للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايجي بلان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -