مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

المحتويات

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments بتنفيذ العشرات من المشروعات في السوق العقاري، والفارق بين المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها وبين المنافسين أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعات تنافس على المستوى العالمي لذلك تحجز الشركة لنفسها مكانة راقية في قلب الساحة المصرية تحتفظ بها.

والأسعار التي تقوم الشركة بتوفير الوحدات عليها على الرغم من هذه التفاصيل التي توفر المشروعات والوحدات عليها سواء مساحات كبيرة أو تصميمات راقية ومرافق وخدمات متنوعة تعد أسعار تنافسية، وبناء على ذلك سيكون بين يديك عبر هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن يكون بين يديك الفرصة الحصول على وحدة مميزة بسعر تنافسي.

والتصميمات التي تقوم الشركة بها تعد تصميمات بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم لذلك المشروعات التي تقوم الشركة بها مشروعات لا يمكن مقارنتها بالمشروعات المحلية بل هي مشروعات يتم مقارنتها بالمشروعات العالمية السكنية والمنتجعات السكنية الراقية.

وقد تمكنت الشركة من تنفيذ المشروعات التي تتميز بالمرافق التي يتم مراعاة كافة أفراد الأسرة وبناء على ذلك يتم توفير المرافق التي تتناسب مع كل الفئات العمرية كي تحصل على كل ما ترغب به داخل حدود الكمبوند، وبالنسبة إلى الموقع الذي يتم اختيار المشروع به يتم اختياره بناء على دراسة سابقة أي يمكنك أن تضمن موقع حيوي بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

أبدعت Mountain View Developments بتنفيذ المشروعات المثالية، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها مشروعات تتميز بالمساحات والتصميم والأسعار المميزة لذلك فرصة أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Mountain View Developments ما يلي:

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park

يعد كمبوند ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك من المراحل المميزة في مشروعها في أكتوبر، وهو مشروع تم تنفيذه على مساحة 46 فدان، تسيطر على هذه المساحات الخضراء، والتي تعطي الوحدات أفضل إطلالة بجانب المسطحات المائية الراقية والمميزة.

والمساحات التي لتم توفيرها في هذا المشروع من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري متنوعة تتناسب مع كل متطلبات الباحثين عن فلل للبيع في أكتوبر، والمساحات تبدأ من 210 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية فالأسعار تبدأ من 17,000,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على سنوات طويلة تصل إلى 9 سنوات بمقدمات تبدأ من 10.

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View Mostakbal City

من أحدث المشروعات التي قامت Mountain View Developments في قلب المستقبل سيتي وهو مشروع راقي ومميز تصم تصميمه بناء على أفضل الاستراتيجيات الحديثة التي يمكنك من خلالها ضمان الحصول على وحدة راقية تناسب أصحاب الأذواق الرفيعة.

والمساحات التي تنم توفيرها في هذا المشروع عبارة عن شقق راقية المساحات بها تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار تبدأ من 33,000 جنيه للمتر ويمكنك الاعتماد على الباقات التي يتم توفيرها من قبل الشركة من أجل تسديد ثمن الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October

يتميز الكمبوند بهذه المساحات المتنوعة التي تم توفيرها بالمشروع وهو مشروع عملاء تم تنفيذه على مساحة 500 فدان. والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة والتي تسيطر بها المساحات الخضراء على أغلب مساحة المشروع.

والمشروع يتميز بأن هذه الوحدات التي قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 100 متر مربع. والأسعار تبدأ من 4 مليون جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الأخرى

إن نصيب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من المشروعات كثيرة وقد قامت الشركة بتنفيذ العشرات من المشروعات الاستثمارية الراقية. والتي يمكنك عبرها الحصول على وحدة سكنية أو ساحلية ذات مواصفات عالمية. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma.
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎.

شركاء شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

أبدعت Mountain View Developments في تكوين الشراكات التي مكنتها من تنفيذ المشروعات المثالية. وهذه الشراكات التي قامت بها Mountain View Developments عبارة عن شراكات متنوعة. مع شركات هندسية وشراكات مع مكاتب تصميم.

للحجز بصورة مباشرة في مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطقلت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك