مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

المحتويات

إن الانطلاق التي قامت بها شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments في السوق العقاري منذ العام 200 مكنتها من تنفيذ العشرات من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت بها الشركة عبارة عن مشروعات سكنية ومشروعات تجارية مكنت الشركة من تلبية كافة الاحتياجات العملاء.

وقد تمكنت الشركة من تنفيذ أكثر من 190 مشروع، هذه المشروعات التي تم تنفيذه اعتمدت الشركة على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون بين يديك تصميمات عالمية وراقية، ذات تصميمات خارجية فخمة وتوزيع وتناسق داخلي لهذه الوحدات.

والمرافق والخدمات التي يتم توفيرها في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها إذا كان مشروع تجاري يتم عبرها تهيئة أفضل بيئة عمل من أجل هذا المشروع وإذا كان بالفعل هذا المشروع سكني يتم مراعاة كافة المرافق والخدمات التي تتناسب مع كافة أفراد الأسرة من قبل هذا المشروع.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات الراقية التي يتم توفيرها في المشروع يتم توفيرها بناء على دراسة مسبقة وبناء عليه يمكنك أن تحصل على أفضل موقع حيوي من قبل هذا المشروع موقع يتميز بأنه يقع بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية ومن أهم الطرق التي تسهل على العملاء عملية الوصول إلى هذه المشروعات ولذلك تقوم الشركة بمراعاة كل المواصفات في هذه المشروعات بناء على الدراسة المسبقة.

شركاء شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات في السوق العقاري، حيث أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بها عبارة عن شراكات مع شركات إدارة المشروعات، وعبارة عن شراكات مع شركات التصميم وشركات هندسية ولذلك تتمكن شركة أمازون للتطوير العقاري من توفير تصميمات عالمية وراقية.

مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

قد أبدعت Amazon Developments في تنفيذ العديد من المشروعات التي خدمت من خلالها بالفعل شريحة كبيرة من العملاء الذين حصلوا عبرها على أفضل خدمة عقارية من الطراز الأول ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Amazon Developments بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital

قد أبدعت شركة أمازون للتطوير العقاري في تنفيذ هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هذا المشروع يعد واحد من أطول الأبراج التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وتم اختيار موقعه في أحد المواقع الحيوية بقلب العاصمة وهي منطقة الأعمال المركزية والمشروع يمثل بالفعل طفرة عمرانية وتصميم عالمي جديد.

وقد قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتوفير المشروع على ارتفاع 45 دور بجانب الدور الأرضي بوحدات تجارية متنوعة بجانب الوحدات الإدارية والشقق الفندقية الراقية، والتي يتوافر معها كافة الخدمات الراقية وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل حجز الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات Amazon Developments الأخرى

إن نصيب Amazon Developments من المشروعات كبير، وقد قامت الشركة بتنفيذ مشروعات راقية ومثالية هذه المشروعات تتميز بتصميمات عالمية وأسعار تنافسية ومساحات متنوعة ومرافق تخدم نوعية المشروع، ومن أهم هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Amazon Developments ما يلي:

  • دايموند تاور دبي.
  • برج ثري تاورز.
  • مستشفى دبي.
  • كورنيش تاور.

للحجز في أي من مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة أمازون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطقلت شركة أمازون للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها