مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

المحتويات

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments أحد أكبر الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية والتي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2005 وتمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والمميزة التي يمكنك عبرها أن تضمن أفضل التفاصيل الراقية السكنية والساحلية التي تنافس بها الشركة على المستوى العالمي.

وتعتمد الشركة على نخبة من الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تعينها بصورة واضحة بتوفير المشروعات المميزة التي تتناسب مع متطلبات العملاء، فالشركة تهتم دومًا بتوفير التصميمات التي تتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة وتوفير التصميمات التي تمثل الفخامة والرقي الذي يبحث عنها الجميع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها بالفعل عليك أن تعلم أن الشركة بالفعل تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على شقة أو شاليه أو فلة تتناسب مع أسرتك.

ومن المميزات التي تقوم الشركة دومًا بمراعاة توفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أنها تراعي توفير المشروعات بالأسعار التنافسية، والتي يمكنك أن تضمن من خلالها قيمة عقارية بكل التفاصيل العالمية مقابل سعر مميز، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم دومًا بتقديم التسهيلات المميزة والتي أبرزها تقديم الباقات المرنة التي يمكنك تسديد ثمن الوحدات عبرها.

شركاء شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

تعمل دومًا Mountain View Developments على صناعة الشراكات في السوق العقاري وبناء على ذلك تستطيع أن توفر مشروعات عالمية تبهر بها العملاء وتتميز من خلالها عن المشروعات المنافسة، وهذه الشراكات تكون عبر شركات هندسية ذو خبرة كبيرة في السوق أو مكاتب التصميم التي توفر لها أفخم تصميم.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، هذه المشروعات الراقية يمكنك أن تضمن الحصول من خلالها على وحدة راقية بكافة المواصفات والتفاصيل الحديثة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

مشروع من المشروعات السكنية الراقية التي تم توفيرها في قلب أكتوبر وقد قامت Mountain View Developments بمراعاة أن تكون أغلب مساحة المشروع التي تبلغ 54 فدان أن يكون أكثرها المساحات الخضراء التي تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة راقية.

والمساحات التي تم توفيرها مساحات متنوعة حيث أن الفلل الراقية التي يحتوي عليها المشروع تبدأ من 218 متر مربع، والأسعار تبدأ من 15,000,000 جنيه وباقات الدفع والسداد تبدأ من 30% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October

المشروع يعد من مشروعات الشركة السكنية التي تتمتع بالمواصفات الراقية التي تتميز بالمرافق والخدمات التي توفر أفضل مجتمع يمكن أن تكون به أسرتك، وقد قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة التي يحتوي عليها المشروع.

ومساحات المشروع تبدأ من 100 متر مربع، والأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma

لقد قامت Mountain View Developments بتنفيذ المشروعات المتنوعة التي تجمع بين المشروعات السكنية والمشروعات الساحلية، حيث أن هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل المشروع تتناسب مع كل متطلبات العملاء والتي توفر إليهم المنتجعات الساحلية الراقية.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة تبد من 92 متر مربع شاليهات راقية تتميز بأفضل إطلالة راقية، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 20,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في تنفيذ مشروعات سكنية وساحلية أخرى فحاصة الشركة من المشروعات كبيرة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎.
  • كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View Mostakbal City.
  • كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park.

للحجز في مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments المتاحة قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطقلت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما عنوان شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك