شركة في للتطوير العقاري V Development

شركة في للتطوير العقاري V Development من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري والتي لطالما قامت بإمداد السوق العقاري بالعديد من المشروعات الراقية التي لبت عبرها كافة احتياجات العملاء حيث أن المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها مشروعات متنوعة ما بين مشروعات سكنية ومشروعات تجارية وغيرها من المشروعات.

بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بصورة واضحة بكافة التسهيلات التي تقوم بتقديمها للعملاء، حيث أنها بجانب أنها تقوم بتوفير وحدات مشروعاتها مع اختلاف أنواعها بأفضل الأسعار المميزة إلا أنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير باقات مرنة يتم عبرها تسديد ثمن هذه الوحدات بأفضل مرونة فدومًا تضع العملاء في المقام الأول.

كما أن الشفافية عنصر من العناصر التي تتمتع بها الشركة فمنذ أن انطلقت الشركة في السوق العقاري عام 1981 وقد قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات التي تمكنت من خلالها أن تخدم فئة كبيرة من العملاء، وقد قامت الشركة بتوفير هذه المشروعات في أوقاتها المناسبة.

وقد تميزت الشركة بأنها لها القدرة على أن توفر متطلبات العملاء حيث أنها تقوم بالاعتماد على فريق إداري يتمتع بالخبرة العقارية الكبيرة، فالشركة تعمل تحت قيادة المهندس علاء حجازي رئيس مجلس إدارة الشركة، وتقوم الشركة بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية والتي يمكن عبرها تقوم بتوفير مشروعات راقية ومثالي بكافة المواصفات التي يرغب بها.

مشروعات شركة في للتطوير العقاري V Development

لقد قامت شركة في للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات، والصفة المشتركة في هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أنها تتمتع بصورة واضحة بالمواصفات العالمية فهي تعتمد على المواصفات العالمية في تنفيذ المشروعات سواء كانت المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها على أرض مصر أو خارجها ومن أبرز مشروعات شركة في للتطوير العقاري ما يلي:

مول ماس تاور العاصمة الإدارية Mall Mas Tower New Capital

يعد مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتوفيرها، وهو مشروع مثالي يتمتع بالمواصفات القياسية والتي يمكنك عبره أن تضمن بصورة فعلية الحصول على وحدة إدارية أو تجارية أو طبية ذا مواصفات عالمية وقياسية.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع من قبل V Development مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت V Development بتوفيرها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، وباقات التقسيط التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تم توفيرها تصل إلى 7 سنوات.

في بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V Business New Capital

في بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت شركة في للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في منطقة الداون تاون على مقربة من سوق الذهب، وهو مشروع يضم الوحدات الإدارية المتنوعة والمحلات التجارية.

حيث أن الوحدات التي يضمها المشروع تبدأ من 26 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها في المشروع تبدأ من 95,000 جنيه للمتر، وباقات الدفع والسداد التي قانت شركة في للتطوير العقاري بطرحها أمام العملاء تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة في للتطوير العقاري الأخرى

قد قامت V Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي راعت الاعتماد على المواصفات العالمية في تنفيذ كلًا منها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت V Development بتنفيذها ما يلي:

  • قامت بتنفيذ 108 عمارة في مدينة نصر والزهراء.
  • تنقيذ 150 مشروع في الإمارات.
  • فنادق بيتش ووك في الإمارات.

شركاء شركة في للتطوير العقاري V Development

قامت شركة في للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة والراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل الحصول على وحدة راقية ومثالية، حيث أن هذه الشراكات التي قامت بها شركة في للتطوير العقاري هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة في للتطوير العقاري V Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطقلت شركة في للتطوير العقاري؟

عام 1981.

ما أهم مشروعات شركة في للتطوير العقاري؟

مول ماس تاور العاصمة الإدارية Mall Mas Tower New Capital.

ما عنوان شركة في للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة في للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -