مبيعات شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments

المحتويات

أصبحت شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments الشركة المصرية الإماراتية بين أربعة من الشركات الكبيرة التي لها تاريخ كبير في سوق العقارات هي الوجهة الحقيقية للذين يرغبون في الحصول على وحدة مناسبة لكافة المتطلبات الحديثة العالمية سواء من حيث التصميم أو من حيث التفاصيل الداخلية أو الخارجية.

وأبدعت الشركة بصورة مميزة في أن تقوم بتوفير الأسعار التنافسية في أولى المشروعات التي قامت بتنفيذها وتوفيرها في قلب الأماكن الحيوية في الساحة العقارية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على وحدة راقية بسعر تنافسي وغير مسبوق.

وقد أبدعت الشركة في اختيار المرافق والخدمات التي تخدم هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها والتي تتناسب مع طبيعتها سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على وحدة راقية وتنافسية.

أما بالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص الموقع، فتعتمد الشركة على اختيار بالفعل مواقع حيوية يتم الاختيار المواقع التي تقع بالقرب من الخدمات التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات التي يتم تنفيذها في هذه المشروعات المتنوعة التي قامت الشركة بطرحها في السوق العقاري، بالإضافة إلى اختيار المواقع التي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إلى هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها.

شركاء شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments

إن Main Marks Developments أبدعت في تنفيذ المشروعات الراقية وكان السبب في ذلك هذه الشراكات التي قامت الشركة بها، حيث أن الشركة قامت بصورة واضحة بتنفيذ المشروعات العالمية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على الفخامة، وهذه الشراكات التي قامت Main Marks Developments بها هي عبارة عن شراكات مع شركات إدارة المشروعات، وشراكات مع مكاتب التصميم، والشركات الهندسية المتنوعة التي تقدم من خلال شراكاتها مشروعات عالمية وفي الوقت ذاته تسليم الوحدات في وقت مثالي.

مشروعات شركة ماين ماركس للتطوير العقاري

قامت شركة ماين ماركس للتطوير العقاري بطرح المشروعات الجديدة. التي يتوقع أنها بالفعل على مدار السنوات التالية في السوق العقاري أن يكون لها سابقة أعمال قوية تنافس عبرها أفضل الشركات العقارية في الساحة المصرية ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة ماين ماركس للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول مواري القاهرة الجديدة Main Marks New Cairo

من المشروعات التجارية التي بدأت بها الشركة انطلاقتها في السوق العقاري المصري هي مول ماين ماركس القاهرة الجديدة. والمشروع يتمتع بالوحدات التجارية المتنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن مقر راقي لمشروعك سواء كان التجاري أو الإداري أو الطبي.

ومشروع شركة ماين ماركس للتطوير العقاري تتميز بأنها تحتوي على المساحات المتنوعة. حيث أن المساحات التي يضمها المول تبدأ من 30 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض وحدات المشروع بها فهي أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 80,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 5 سنوات بمقدمات تبدأ من 30% فقط من قيمة الوحدة.

مشروعات Main Marks Developments الأخرى

أبدعت Main Marks Developments في تنفيذ المشروعات الأخرى. وكافة هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها جميعها تتمتع بالمواصفات العالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم طرحها من قبل Main Marks Developments ما يلي:

  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في منطقة النرجس.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطقلت شركة ماين ماركس للتطوير العقاري؟

شركة حديثة الانطلاق.

ما أهم مشروعات شركة ماين ماركس للتطوير العقاري؟

مول موراي التجمع الخامس.

ما عنوان شركة ماين ماركس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماين ماركس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك