مبيعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

المحتويات

على الرغم من أن شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments لها سنوات قليلة في الساحة العقارية المصرية والتي انطلقت في العام 2020 إلا أنها تمكنت بصورة واضحة من القيام بتنفيذ العشرات من المشروعات المميزة، والتي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية من الطراز الأول.

وتنوعت المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما بين المشروعات التجارية والمشروعات الإدارية والمشروعات السكنية التي تمثل المجتمعات الفاخرة والراقية والتي يمكنك الحصول على وحدة راقية من قبل هذا المشروع، تتوافر بها كافة المواصفات التي ترغب بها في هذه المشروعات.

ومن أبرز هذه التفاصيل التي يمكن أن تحتاج إليها في هذا المشروع هي المرافق والخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات، حيث أن الشركة تقوم بتوفير أفضل التفاصيل الراقية التي يمكنك أن تتمتع بها في هذه المشروعات، والتي توفر أفضل مجتمعات سكنية أو بيئات عملية بالنسبة إلى المشروعات التجارية أو الإدارية.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركة بعرض الأسعار بها فتراعي الشركة بتنفيذ الوحدات العقارية وتوفير أفضل الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالفعل قيمة كبيرة مقابل سعر تنافسي مقارنة بهذه المشروعات التي تتواجد في السوق، خاصة أن الشركة تقوم بتوفير أفضل الباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء عليها.

شركاء شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

قامت Beyond Holding Developments بتنفيذ العديد من الشركات، والتي تستطيع من خلالها بالفعل القيام بتنفيذ أفضل مشروعات تنافس المشروعات العالمية وليست المشروعات المحلية وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها هي عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات تصميم عالمية.

مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

قامت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات عالمية، حيث أنها تبعد كل البعد عن التفاصيل التقليدية التي يتم تنفيذ المشروعات عليها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري ما يلي:

مول رويال بلازا اكتوبر Royal Plaza Mall October

من المشروعات التجارية التي قامت Beyond Holding Developments بتنفيذها في قلب أكتوبر، وهو مشروع يضم وحدات تجارية متنوعة، حيث أن المشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية والتي تتميز بالتصميم الراقي، وتتمتع بالمرافق التي تهيئ أفضل بيئة عمل.

والمشروع يضم المساحات التي تبدأ من 34 متر مربع، وهي مساحات متنوعة تستطيع الحصول على الوحدة التي تتناسب معك من خلالها، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها من قبل Beyond Holding Developments ذو أسعار تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 4 سنوات، والمقدمات تبدأ من 20% مقدم.

كمبوند لاكازا Compound La Casa Sheikh Zayed

من مشروعات Beyond Holding Developments المميزة، حيث أنه مشروع حديث يوجد به بالفعل وحدات راقية ومثالية، وبناء على ذلك تستطيع بالفعل من قبل مشروع Beyond Holding Developments أن تحصل على شقة فاخرة من الطراز الأول.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات تبدأ من 168 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 22,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تحصل بالفعل على وحدة راقية سواء كانت هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها هي المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مول ويست ارينا الشيخ زايد.
  • عيادات زايد بولي الشيخ زايد.
  • مول بلس 1 الشيخ زايد.
  • مولا ويست ارينا الشيخ زايد.

للحجز المباشر في أي من مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطقلت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

عام 2020.

ما أهم مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

مول رويال بلازا اكتوبر Royal Plaza Mall October

ما عنوان شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك