شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

تعد شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments من أحدث الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية، حيث أن الشركة على الرغم من كونها لها أربعة سنوات في سوق العقاري حيث أنها انطلقت في السوق العقاري في العام 2020 إلا أنها تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة.

وقد تمكنت الشركة بصورة واضحة من الوصول إلى التمركز في السوق العقاري وذلك من خلالها تنفيذ المشروعات التي تتمتع بكافة المواصفات الراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة فعلية الحصول على وحدات عقارية راقية سواء كانت سكنية أو تجارية من الطراز الأول.

وتقوم الشكرة بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية في السوق العقاري كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بصورة قياسية الحصول على وحدة راقية وعالمية، من حيث التصميم الخارجي الفاخر أو من حيث التصميم الداخلي والتوزيع المرن لهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص الأسعار فإن الشركة تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة راقية من الطراز الأول، ويمكنك عبر المشروع أيضًا أن تتمتع بهذه الوحدات التي يمكن من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات على سنوات طويلة وبأقل المقدمات.

مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

أبدعت Beyond Holding Developments في تنفيذ المشروعات الراقية والتي تستطيع من خلالها الحصول على وحدات راقية ومميزة، حيث يمكنك من قبل هذه المشروعات أن تضمن الجميع بين الأسعار التنافسية وبين التفاصيل الراقية من حيث التصميم، وغيرها من التفاصيل التي يبحث عنها العملاء والتي يبحث عنها العملاء في كل المشروعات، ومن أبرز تفاصيل المشروعات التي تم توفيرها في Beyond Holding Developments ما يلي:

كمبوند لاكازا Compound La Casa Sheikh Zayed

قامت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع في أفضل المواقع الحيوية في قلب أكتوبر، وهذا المشروع يتميز بكونه يوفر المجتمع السكني الراقي الذي يمكن من خلاله ضمان الحصول على وحدة راقية وغير مسبوقة حيث أن الشقق السكنية تم تصميمها من قبل شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري على أحدث طراز.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري متنوعة، أي يمكنك الحصول على وحدة تتناسب مع عائلتك من قبل هذه العمارات الفاخرة التي تم تنفيذها في المشروع، والمساحات تبدأ في شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري من 168 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها أسعار مميزة تبدأ من 22,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط في المشروع تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مول رويال بلازا اكتوبر Royal Plaza Mall October

يعد مول رويال بلازا من أفضل المشروعات الراقية والمثالية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة راقية ومثالية، حيث أن هذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بأنه يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية والتي يتوافر بها كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء.

حيث أن المشروع الذي قامت Beyond Holding Developments يضم الوحدات المتنوعة المساحة فالمساحات في المشروع تبدأ من 34 متر مربع، ويمكنك الحصول على الوحدات بأسعار تنافسية تبدأ الأسعار من 120,000 جنيه للمتر، كما يمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 20% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 4 سنوات.

كمبوند بيوند الشيخ زايد Compound Beyond El Sheikh Zayed

قامت الشركة بتوفير Compound Beyond El Sheikh Zayed في أفضل الأماكن الحيوية التي توجد في قلب الشيخ زايد، والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تم توفيرها والشقق التي تم توفيرها فاخرة ومثالية.

كما أن المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 128 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها متنوعة، والأسعار التي تم توفير الشقق بها بالفعل أسعار تنافسية، وبالنسبة إلى الباقات التي تام توفيرها تتميز بأنها باقات مرنة تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات، حيث أن الباقات تبدأ من 30,000 جنيه للمتر، والمقدمات في هذا المشروع تبدأ من 55,000 جنيه.

مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي اهتمت أن تكون هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها تكون لها قائمة وسابقة أعمال ضخمة بها مشروعات عالمية ولذلك تستطيع من أي من مشروعاتها الحصول على وحدات عالمية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول ويست ارينا الشيخ زايد.
  • مول فور أكتوبر كورنر.
  • مول زايد جيت الشيخ زايد.
  • كول بلس 1 الشيخ زايد.
  • كمبد لاكازا الشيخ زايد.

شركاء شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments

أبدعت Beyond Holding Developments في تنفيذ الشراكات الراقية والتي استطاعت عبرها تنفيذ مشروعات مميزة ومثالية، حيث أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات تصميم.

للحجز في مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري Beyond Holding Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

مول رويال بلازا اكتوبر Royal Plaza Mall October

متى انطقلت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

عام 2020.

ما عنوان شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -