شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments

إن شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي لها المشروعات السابقة التي تم بالفعل الاستمتاع من خلالها هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها في قلب مدن مصر المتنوعة والجديدة، والمشروع يتمتع بهذه التفاصيل القياسية بكل ما يمكن أن ترغب بها من تفاصيل في هذه المشروعات السكنية أو غيرها.

وتراعي الشركة توفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك من خلالها الحصول على وحدة قياسية بسعر تنافسي فالشركة دومًا أن تقوم بتوفير الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية التي يمكن من خلالها أن تعلم أنها تضع العملاء في المقام الأول، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي قامت بالفعل بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات متنوعة وتراعي أن تقوم بالفعل الحصول على عروض وخصومات راقية ومميزة.

والتصميمات التي قامت الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها فستعلم بالفعل أن التصميمات تقوم بالاعتماد على أفضل المستشارين المهندسين وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بالفخامة السكنية التي تجعلك تشعر بالقيمة التي يمكن أن تحصل عليها.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والحيوية والرفاهية فهي التي تراعيها الشركة بشكل أساسي، فلا تبحث عن النظام التقليدي للمشروعات السكنية، فالشركة توفر إليك مجتمع متكامل الأطراف، كل ما تفكر به تستطيع الحصول عليه من قبل هذه المرافق والخدمات التي يتم توفيرها في هذا المشروع من الداخل.

مشروعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments

إن Reflect Developments نفذت العديد من المشروعات القياسية والمثالية، وهذه المشروعات كما ذكرنا تقوم الشركة بمراعاة كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها ضمان الحصول على وحدة راقية من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي:

كمبوند ريفلكت العبور Compound Reflect Obour city

إن شركة ريفلكت للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند ريفلكت العبور في أفضل المواقع الحيوية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع الحصول على مشروع في موقع حيوي، حيث أن المشروع يقع بالتحديد بالقرب من الطريق الدائري وهو ما يوفر إليك وحدة قياسية وراقية ومثالية في موقع حيوي يمكنك عبره الشعور بالهدوء.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة ريفلكت للتطوير العقاري تتمتع بكونها متنوعة تتناسب مع كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء، وهذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية، والمشروع أسعاره الشقق به تبدأ من 35,000 جنيه وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول انفينتي العبور Mall Infinity Obour City

أحدث مشروعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري هي مول انفينتي العبور وهو عبارة عن مول تجاري يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية، والتي تتميز بالتصميمات العالمية والمساحات المتنوعة والمرافق والخدمات التي تستطيع أن تحصل على ما يتناسب معك من خلالها أي يتناسب مع مشروعك ويوفر إليك أفضل بيئة عمل.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع فتتميز بكونها مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 24 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 25% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند O Jade العبور Compound O Jade Obour City

إن Compound O Jade Obour City يتميز بأنه من أحدث المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة ريفلكت والذي يعد مشروع سكني من الطراز الأول يضم الوحدات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى أنه يضم الوحدات التي تتميز بالتصميم الراقي.

ويتمتع Compound O Jade Obour City بأنه يحتوي على مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 111 متر مربع، والأسعار التي تم عرض المشروع بها تبدأ من 35000 جنيه للمتر، وباقات الدفع تبدأ من 25% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات ويمكنك استلام الوحدة في غضون عامين فقط.

مشروعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري الأخرى

قامت Reflect Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمشروعات تتميز جميعها بالمواصفات العالمية للمشروعات السكنية وهذا يجعل المشروع فرصة مرنة من الفرص التي يجب استغلالها من أجل تحقيق النجاح الاستثمار الذي ترغب به، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Reflect Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

شركاء شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments

قامت شركة ريفلكت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات، وهذه الشراكات من أجل تنفيذ مشروعات عالمية على الأرض المصرية ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة ريفلكت للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ريفلكت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة ريفلكت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري؟

كمبوند ريفلكت العبور Compound Reflect Obour city.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريفلكت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -