مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

المحتويات

قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments بتنفيذ العديد من المشروعات، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها مشروعات مميزة وراقية تتمتع بالمواصفات قياسية، ولذلك تستطيع عبر هذا المشروع يمكنك من خلال هذا المشروعات أن توفر الوحدة التي تتناسب معك.

والأسعار التي تم عرض بها وحدات المشر وعات التي قامت الشركة بتوفيرها يمكنك من خلالها ضمان وحدة راقية وتنافسية يمكنك عبر هذه الوحدات ضمان الحصول على مشروع وقيمة عقارية مقابل سعر مميز غير مسبوق مقارنة بهذه الأسعار التي يتم عرض الوحدات بها في قلب الساحة المصرية.

والتصميمات نتيجة إلى الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل وألمع الأسماء الهندسية ويمكن عبرها أن تقوم بالفعل بتوفير التصميمات الراقية من الخارج التي تتمتع بالفعل بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالفعل بالتصميمات العالمية والتي سيكون لك القدرة على الفخر عبر هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها.

أما بالنسبة إلى المرافق والخدمات التي تقوم الشركة بتوفير الوحدات بناء عليها هي مرافق وخدمات عالمية يمكنك عبرها الحصول على وحدة قياسية وراقية تتمتع بكل المرافق التي توفر أفضل التفاصيل والمشروعات المميزة، ويمكنك عبر هذا المشروع يمكنك أن تضمن بشكل مثالي أفضل بيئة عمل بالنسبة إلى المشروعات التجارية أو المشروعات الإدارية، وبالنسبة إلى المناطق السكنية التي تقوم الشركة بتوفير الوحدات بها تكون مجتمعات راقية ومميزة.

شركاء شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

إن la vista developments قامت بتنفيذ العديد من الشركات المثالية هذه الشراكات التي قامت la vista developments بتنفيذها كانت من أجل تنفيذ المشروعات المميزة والمثالية، وهذه الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات التصميم.

مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة والمثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفير التفاصيل القياسية التي يرغب بها العملاء سواء من حيث المساحات أو من حيث المرافق أو الأسعار ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

زايد الشيخ الين دي D Line El Shiekh Zayed

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها في موقع حيوي مميز في قلب الشيخ زايد، والمشروع يضم الوحدات الإدارية والطبية الفاخرة التي تصلح مقرات لأفضل المشروعات التجارية والطبية، بمساحات وتفاصيل متنوعة وراقية ومرافق توفر أفضل بيئة عمل.

والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تقوم شركة لافيستا للتطوير العقاري بتوفيره هي مساحات متنوعة. ويمكنك عبر هذا المشروع ضمان توفير مساحة تتناسب معك. والمساحات تبدأ من 71 متر مربع. والأسعار تبدأ من 79,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات. والأسعار تبدأ من 10%.

كمبوند الباتيو El Patio Town New Cairo

من المشروعات الراقية التي تم تنفيذها في قلب القاهرة الجديدة وهو من المشروعات السكنية الفاخرة.و التي تتوافر بها التفاصيل الراقية والمثالية. والتي يمكن عبرها ضمان التواجد في وسط مجتمع راقي ومميز. ووحدات تتمتع بأفضل إطلالة راقية.

وقامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات بناء على استراتيجيات حديثة. وضمنت إليك كل المواصفات، والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري تبدأ من 221 متر مربع. والأسعار تبدأ من 22,600,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على باقات تبدأ من 5%. وسنوات سداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري الأخرى

  • الفيستا سيتى العاصمة االدارية الجديدة.
  • الباتيو اورو القاهرة الجديدة.
  • الفيستا كاسكادا الساحل الشمالي.
  • الفيستا باي ايست الساحل الشمالي.

للحجز في مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments. خاصة مشروعها الجديد في قلب التجمع الخامس فقط تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

ما أهم مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

الباتيو اورو القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة