شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments أحد أبرز الشركات العقارية التي توجد في قلب الساحة العقارية المصرية، وهي من الشركات التي تقوم بالاهتمام بالتفاصيل في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها سواء من حيث التصميم أو من حيث التقسيمات الداخلية للمشروع أو الواجهات الخارجية الفخمة للمشروع.

ويتمتع المشروع بالتصميم الراقي، بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي يتم توفيرها في هذه المشروعات متنوعة فالشركة تراعي توفير كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالفعل وحدة راقية ومثالية تتناسب معك سواء كانت بالفعل وحدة سكنية، أما بالنسبة إلى هذه الوحدات التجارية والإدارية التي تقوم الشركة بتوفيرها تتوافر بالفعل أيضُا مع متطلبات الجميع من حيث المرافق والخدمات التي تؤهل بيئة العمل.

فهذه المرافق والخدمات التي يتم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بصورة قياسية بالفعل حيث أن هذا المشروع سيكون بين يديك من خلالها أن تقوم بالوصول بشكل قياسي إلى تهيئة أفضل بيئة عمل مثالية أو فضل بيئة عمل سكنية.

وبالنسبة إلى الأسعار التنافسية التي يتم بالفعل توفير المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها ستعلم أن الشركة تقوم بتوفير أفضل أسعار تناسب الملاك، أما بالنسبة إلى التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها تعد مثالية ومرنة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات، حيث أن هذه الشركة انطلقت بالفعل في العام 1999 وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية.

مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

إن la vista development قامت بتنفيذ العديد من المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن توفر وحدة راقية سواء كانت هذه الوحدات إدارية أو تجارية أو وحدات سكنية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت la vista development بتنفيذها ما يلي:

الباتيو تاون القاهرة الجديدة El Patio Town New Cairo

من المشروعات الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها في قلب القاهرة الجديدة، وهذا المشروع يتمتع بشكل أساسي أنه يجمع بين مجموعة من الفلل الراقية والمميزة، ويتمتع مشروع شركة لافيستا للتطوير العقاري بتوفير مشروعات راقية ومميزة وتتمتع بكل المناظر الطبيعية التي يمكن أن تسيطر بفعل واضح وتعطي الوحدات أفضل إطلالة.

ويضم مشروع شركة لافيستا للتطوير العقاري المساحات المتنوعة، فمساحات المشروع متنوعة حيث أن المساحات تبدأ في مشروع شركة لافيستا للتطوير العقاري من 221 متر مربع، والأسعار تبدأ من 55,600,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بدفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

دي لاين الشيخ زايد D Line El Shiekh Zayed

من المشروعات الإدارية التي تقوم la vista development بتنفيذها هذا المشروع في موقع حيوي مميز في قلب الشيخ زايد. وهو عبارة عن مشروع يضم الوحدات الطبية والوحدات الإدارية.

و يضم مجموعة من المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المشروعات تبدأ بالفعل المساحات التي قامت la vista development بتوفير المشروع بها تبدأ من71 متر مربع. والأسعار تبدأ في مشروع la vista development من 120,000 جنيه، والمقدمات تبدأ من 10% مقدم. والسنوات التي يتم تسديد ثمن الوحدات بها 5 سنوات.

لافيستا سيتى العاصمة الادارية الجديدة

لافيستا سيتى العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتحديد في الحي السكني الرابع، والمشروع يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة.

والمساحات في مشروع شركة لافيستا للتطوير العقاري تبدأ من 230 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم دفع الوحدات بها هي أسعار مثالية ومميزة والتي تبدأ من 15,680,000 جنيه. وباقات التسديد تبدأ في المشروع من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

الباتيو اورو القاهرة الجديدة

الباتيو اورو القاهرة الجديدة من المشروعات الراقية والتي يتم بالفعل تنفيذها في قلب القاهرة الجديدة. والمشروع يتمتع بصورة واضحة بكونه يتم تنفيذ المشروع في قلب التجمع الخامس. وتتميز الوحدات السكنية الراقية.

والمشروع يضم بالفعل الوحدات التي تبدأ من 120 متر مربع وهي شقق سكنية فاخر ومميزة. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها هي أسعار تنفسية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera El sheikh Zayed

إن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد يتميز بالفعل بأفضل الوحدات السكنية الراقية من الفلل التي خلق من خلالها أفضل سكني راقي، والمشروع يضم المرافق والخدمات التي توفر إلى الأسرة حياة الرفاهية التي يبحث الجميع عنها.

والمساحات التي تم توفير المشروع عليها مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 200 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تبدأ من 22,500,000 جنيه وقد قامت الشركة من أجل التسهيل على العملاء تسديد ثمن هذه الوحدات بوضع باقات التقسيط التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري الأخرى

إن شركة لافيستا للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة. والتي تتمتع بكل المواصفات التي يحلم بها العملاء. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.
  • لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي.
  • لافيستا راس الحكمة.

شركاء شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments

قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة وهذه المشروعات. والتي قامت الشركة بتنفيذها هي ناتج عن شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

للمزيد من المعلومات والحجز في أي من مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري la vista developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

ما عنوان شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

الباتيو اورو القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -