شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak Developments

إن شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak Developments من الشركات العقارية التي تمتلك التاريخ الكبير حيث أن الشركة انطلقا في السوق عام 1999 وبهذه الخبرة الكبيرة تمكنت من تنفيذ المشروعات المتنوعة والتي أبرزها مشروعات في الإسكندرية، وقامت بالانطلاق وتنفيذ المشروعات في قلب الشيخ زايد.

وتمتع الشركة بخبرة قامت باستغلالها في تعزيز مكانتها بين الشركات عبر توفير المشروعات التي تتناسب وتلبي كافة احتياجات العملاء، وبناء على ذلك سيكون المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها سيكون كل المواصفات التي تحلم بها يتوافر بالمشروع، ولذلك تمكنت الشركة من تكوين فئة كبيرة من الموالين إليها.

وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تجمع بين الأسعار المميزة وبين القيمة العقارية وقلما قامت شركة بتحقيق هذه المعادلة، ولذلك يعد هذا المشروع فرصة مثالية من أجل التمتع بوحدة عقارية والبدء في الاستثمار العقاري المربح.

ومن العناصر التي تهتم بها الشركة في المشروع أنها تعمل بشكل أساسي بتوفير المرافق والخدمات المثالية التي يمكن أن تخدم العملاء في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بالإضافة إلى أنها تهتم باختيار موقع المشروع بناء على الاستراتيجيات السابقة والتي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على مقر مميز بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية.

مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak Developments

قامت Elkarnak Developments بتنفيذ العديد من المشروعات التي تتمثل بالفعل بالمواصفات المثالية التي يمكن أن يحلم بها الجميع، سواء كانت الموقع المميز الذي يتوافر به المشروع كما ذكرنا أو بعض التفاصيل التي تتمتع بها نتيجة إلى السنوات الكبيرة التي تتمتع بها الشركة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Elkarnak Developments ما يلي:

كمبوند بيلفا الشيخ زايد Compound Belva New Zayed

إن كمبوند بيلفا الشيخ زايد من المشروعات السكنية الراقية التي توجد في قلب الشيخ زايد وبالتحديد بالقرب من هايبر وان، والمشروع يضم مجموعة من الشقق السكنية الراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل وحدة تتمتع بأفضل إطلالة وتتميز بأفضل التفاصيل الراقية من حيث الخصوصية التي يبحث عنها كافة العملاء.

ومساحات مشروع شركة الكرنك للتطوير العقاري يتميز بأن هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع يمكنك عبرها الحصول على وحدة مناسبة لأسرتك. حيث أن المساحات تبدأ من 72 متر مربع. والأسعار التي تم توفير الوحدات عليها مميزة حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 34,000 جنيه. ويمكنك بمقدمات تبدأ من 0% وسنوات السداد التي تستطيع ثمن الوحدات عليها تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري الأخرى

قامت Elkarnak Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Elkarnak Developments جميعها تتمتع بالمواصفات العالمية. حيث أن أغلب هذه المشروعات التي قامت Elkarnak Developments بتنفيذها عبارة عن مشروعات سكنية ومنتجعات ساحلية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Elkarnak Developments ما يلي:

  • مشروع سموحة في الإسكندرية.
  • مشروع ميامي بالإسكندرية.
  • مشروع المنتزه إليجانس.

شركاء شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak Developments

قامت شركة الكرنك للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها. وهذه المسيرة كانت ناجحة بالوحدات والمشروعات الراقية التي تتمتع بكل المواصفات التي يمكن أن تحلم بها. وهذه الشراكات التي تم توفيرها من قبل شركة الكرنك للتطوير العقاري هي الشراكات مع شركات التصميم والشراكات الهندسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة الكرنك للتطوير العقاري؟

عام 1999.

ما عنوان شركة الكرنك للتطوير العقاري؟

القاهرة - المعادي.

ما أهم مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري؟

كمبوند الكرنك زايد الجديدة Elkarnak New Zayed

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكرنك للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -