شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments

إن شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد في قلب الساحة العقارية المصرية والتي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والناجحة، ولذلك عليك أن تعلم أن هذه الشركة من أكبر الشركات التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في قلب التجمع الخامس.

وتمتعت الشركة على مدار 15 عام بالخبرة في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية، حيث أن الشركة تقوم بتوفير أفضل أسعار تنافسية، بجانب أن الشركة تقوم بتوفير أفضل باقات الدفع والسداد التي يمكن عبرها تسديد ثمن الوحدات.

والشركة تهتم بصورة أساسية بالقدرة الكبيرة على أن تقوم بتوفير وحدة مميزة بكافة التفاصيل سواء من حيث التصميم الراقي الذي يتمتع به المشروع أو من حيث أن التوزيعات الداخلية التي تم الاهتمام بها في المشروع تم توفيرها بصورة قياسية كي تتناسب مع كافة المتطلبات.

وتهتم الشركة بالمشروعات التي تقوم بتنفيذها كي تكون رائدة بصورة فعلية في مجال العقارات، وهو ما ساهم في أن تقوم الشركة بتنفيذ أكثر من 50 مشروع في السوق المصري مشروعات تجمع وتوفر كل المتطلبات التي يبحث عنها الجميع، والتي أهمها أنها تقوم باختيار الموقع الأفضل الذي يمكن أن يكون به المشروع، وهو ما يساهم بشكل أساسي في ضمان خدمة عقارية للعملاء من الدرجة الأولى.

مشروعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments

قامت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. حيث أن الشركة قامت بالفعل بتنفيذ العديد من المشروعات. حيث أن الشركة تتمتع بخبرة سنوات كثيرة في السوق العقاري. ولذلك تتمتع الشركة بخبرة كبيرة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي:

كمبوند فالوري شيراتون Compound Valore Sheraton

يعد كمبوند فالوري شيراتون من أفضل المشروعات الراقية التي يمكنك أن تستفيد من هذه الأسعار التنافسية المعروضة بها. وهذا المجتمع الراقي الذي يمكن عبره ضمان وحدة عقارية من الطراز الأول. حيث أن المشروع سكني مميز حيث أن المشروع عبارة عن مشروع سكني من الطراز الأول يتوافر به كل التفاصيل التي توفر إلى الجميع الترفيه الذي يبحث عنه.

والمشروع يتمتع بشكل واضح بكل المميزات التي يمكن أن تبحث عنها سواء كانت هذه المساحات المتنوعة. حيث أن مساحات الشقق تبدأ في المشروع من 76 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في كمبوند فالوري شيراتون تبدأ من 20,000 جنيه للمتر. ووفرت Bonyan Developments مجموعة من الباقات تبدأ من 5% مقدم. وتستطيع تسديد ثمن الوحدات في Bonyan Developments على سنوات تصل إلى 8 سنوات.

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo

اركس مول القاهرة الجديدة من المشروعات الراقية والناجحة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع Bonyan Developments أن توفر وحدة تجارية من الطراز الأول. وبناء على ذلك سيكون لك بالفعل وحدة مميزة تتمتع بكل المرافق والخدمات التي تؤهل بيئة العمل المميزة.

والمشروع يتمتع بوحدات عقارية متنوعة، حيث أن الوحدات التي تم توفيرها في Bonyan Developments وحدات راقية. تبدأ المساحات من 51 متر مربع. وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع Bonyan Developments أن تضمن أفضل أسعار حيث أن سعر المتر يبدأ من 70,000 جنيه. ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

يعد Compound Aljar Sheraton من أحدث المشروعات التي قامت شركة بنيان بتنفيذها في قلب شيراتون، وهو عبارة عن مشروع سكني يوجد بالقرب من أهم المناطق الحيوية والتي أهمها كياروفيستيفال، ويضم الوحدات التي تم تصميمها بناء على أفضل الأسماء الهندسية التي وفرت منها تحف معمارية راقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في كمبوند الجار شيراتون تتميز بكونها مساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض وحدات كمبوند الجار شيراتون بها أسعار تنافسية تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، والباقات تبدأ من 12% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments

قامت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية. وهذه المشروعات جميعها ذات مواصفات عالمية وراقية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • جاردينيا هايتس التجمع الخامس.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments

قامت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات الهامة. وبناء على ذلك تمكنت الشركة بصورة أساسية من تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذها. وهي شراكات مع شركة العقارات وشركات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك في دراسة الجدوى في دقائق.

ما عنوان شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

ما أهم مشروعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري؟

قرية أورلاندو 2 العين السخنة Orlando El Sokhna

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -