مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

المحتويات

تعد شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية المصرية والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة منصات أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات المميزة، وبهذا سيكون لك دور كبير في أن تقوم بالحصول على قيمة عقارية كاملة.

فتقومك الشركة بالاعتماد على أفضل الشركات كي تتمكن من تنفيذ أفضل الإنشاءات الراقية وبهذا تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير مشروع رقي ومميز من الطراز الأول، مشروع يتميز بالتصميمات الخارجية العالمية ومن ناحية أخرى مشروع يتمتع بأفضل تصميم داخلي للوحدات.

بجانب أن هذه التفاصيل الراقية التي يتمتع بها المشروع من حيث المرافق والخدمات في المشروعات السكنية توفر إليك بالفعل أفضل إليك أفضل خيار تصميمي راقي من الداخل، والتي تراعي الشركة به أن يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

أما بالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص الأسعار فتقوم الشركة بوضع أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذه الوحدات حيث أسعار تنافسية، بالإضافة إلى أنها تتمكن من مساعدة العملاء من توفير أفضل الباقات التي يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك بصورة فعلية وحدة ذو قيمة بسعر تنافسي.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

قامت Menassat Developments بتكوين العديد من الشراكات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن مشروعات عالمية بتصميمات فريدة من نوعها، وبناء على أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بها هي شراكات بالفعل مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم الحصول على وحدة راقية من الطراز الأول بأفضل التصميمات.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات على أرض الواقع، هذه المشروعات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذها تعد بالفعل مشروعات من الطراز الأول حيث يمكنك بصورة قياسية أن تقوم بتوفير أفضل التفاصيل القياسية من هذه المشروعات سواء من حيث المرافق أو الخدمات أو غيرها من التفاصيل، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

يعد مول اكسل القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات الراقية التي تتمتع بكل تفاصيل الرقي التي توفر مجتمع راقي إداري وتجاري على غرار المشروعات الأوربية وبناء على ذلك سيكون بين يديك عبر هذا المشروع الوحدات المثالية سواء من حيث التصميم أو من حيث المساحات المتنوعة.

بالإضافة إلى أن هذه المساحات من حيث المساحة مرنة للغاية سواء من حيث المساحات. والتي تتناسب مع العملاء أو المحلات، أو من حيث المشروعات الإدارية. والمساحات تبدأ من 30 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تبدأ من 70,000 جنيه. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات الي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 12 عام.

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشروعات العقارية من الطراز الأول. فهو مول تجاري يتكون من 29 دور يصم مجموعة متنوعة. من الوحدات التي تتنوع مساحتها وتتنوع تصميمها. كي تكون مناسبة مع كافة الخيارات التي يبحث عنها الملاك.

والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع. وبالسنبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه. ويوجد باقات راقية من جل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 15% مقدم وسنوات سداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments الأخرى

قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي كانت بنفس المقاييس الرائعة لهذه المشروعات السابقة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها ما يلي:

  • برج البدع القطري.
  • برج الجوهرة.
  • برج فرشانسي.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments. والحجز في مشروعاتها قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital.

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها