مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

المحتويات

إن شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments شركة عقارية لها تاريخ كبير في الساحة العقارية تقوم بالاعتماد على استراتيجية خاصة بها تجعل الشركة تحلق في جانب بمفردها وهي تنفيذ أفضل المشروعات العقارية التي لا تنافس فقط على المستوى المحلي بل تنفيذ المشروعات التي تنافس على المستوى العالمي.

وهذه المشروعات التي قامت الشكرة بتنفيذها هي مشروعات تتمتع بأفضل تصميم راقي ومميز، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي أبدعت الشركة بتنفيذها تتمتع بكل المرافق والخدمات الراقية التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير وحدة من الطراز الأول، يتوافر بها كل ما يوفر إليك حياة الرفاهية في المشروعات السكنية والمنتجعات الساحلية أو يوفر إليك أفضل بيئة عمل مميزة.

وقد قامت الشركة على مدار 30 عام بتنفيذ هذه المشروعات ووضع الملاك في الطراز الأول لذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم بتوفير الباقات المرنة التي يمكن عبرها أن تقوم بتوفير قدرة للعملاء على توفير باقات مرنة للتسديد، ومن هنا سيكون بين يديك وحدة راقية من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات العقارية فعليك أن تعلم أن المشروع يتمتع بصورة واضحة بكل هذه التفاصيل الراقية التي توفر إليك أفضل بنية تحتية، وتوفر إليك من ناحية أخرى فخامة معمارية.

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

إن نصيب شركة الكابتن للتطوير العقاري من المشروعات كبير للغاية حيث أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أن تقوم بتوفير وحدات من الطراز الأول، هذه الوحدات التي قامت شركة الكابتن للتطوير العقاري بتنفيذها عبارة مشروعات تم الاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية من أجل تنفيذها ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

سمارت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد سمارت تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات الراقية التي تم تنفيذها من قبل الشركة وهو عبارة عن مشروع تجاري من الطراز الأول تم توفيره في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والمشروع يقع بالقرب من أهم المعالم الحيوية التي تتوافر في قلب العاصمة.

والمساحات التي قامت شركة الكابتن للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية تبدأ من 50,000 جنيه للمتر بجانب هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم فقط وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات، ويمكنك عبر هذه المشروعات أن تحصل على مساحة مناسبة فالمساحات تبدأ من 18 متر مربع.

قرية زين باي راس سدر

من المنتجعات الساحلية اليت قامت El Captain Developments بتنفيذها في أرض الساحل، وهو مشروع ومنتجع سياحي من الطراز الأول، والمشروع يتميز بأنه تم تصميمه على مساحة كبيرة الإنشاءات فقط 18% والباقي من نصيب المساحات والمناظر الطبيعية.

ووفرت El Captain Developments المساحات المتنوعة حيث أن هذه المساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار تبدأ من 26,000 جنيه للمتر، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالفعل قيمة مقابل سعر مميز، بجانب أن هناك مجموعة من الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تبدأ بمقدمة من 10%.

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

قامت El Captain Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تقوم بتوفير العديد من الفرص إلى الملاك الذين يستطيعون الحصول على هذه الوحدات بأسعار تنافسية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل El Captain Developments ما يلي:

  • قرية رامتان بالساحل الشمالي.
  • سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.

شركاء شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

قامت شركة الكابتن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن أفضل تصميم، وأفضل خيارات ممكنة بالنسبة إلى المشروعات العقارية وذلك لأنها تهتم دومًا بالتفاصيل عبر بناء الشراكات مع أفضل الأسماء الهندسية، ومكاتب التصميم كي تتمكن من توفير وحدات عقارية مميزة.

للحجز في مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

قرية زين باي راس سدر.

متى انطلقت شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك