مبيعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

المحتويات

تمتلك شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments الخبرة التي تصل إلى 30 عام في السوق العقاري، تمكنت الشركة من أن تغني هذا السوق العقاري بالعديد من المشروعات السكنية الراقية سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات الإدارية والسكنية.

والشركة تمكنت بصورة مباشرة من أن تقوم بتوفير العديد من التفاصيل المميزة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، سواء من خلال توفير أفضل المرافق والخدمات المثالية التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير أفضل تفاصيل قياسية، ومن هنا سيكون بين يديك مشروع من حيث المرافق والخدمات متوافر به كل ما تحلم به.

وبالنسبة إلى هذا التصميم الذي يتمتع به هذه الشركات، فإن الشركة تقوم بتوفير مجموعة من التصميمات المميزة التي يمكنك عبرها أن تضمن أفضل قيمة عقارية سواء كانت هذه العقارات من الخارج من حيث التصميم، والفخامة الخارجية أو من حيث التصميم المنسق والرائع الذي تتمتع به هذه الوحدات من الداخل، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات التي تم توفيرها على هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة مميزة وراقية.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل مشروعات الشركة فعليك أن تعلم أن هذه الأسعار أسعار تنافسية، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير أفضل الخيارات الراقية من أجل عمليات الدفع والسداد.

شركاء شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

قامت El Captain Developments بتنفيذ العديد من الشراكات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تقوم بتوفير الوحدات الراقية والمثالية، وهذه الشراكات عبارة عن شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، وبناء على ذلك تمكنت من توفير أفضل وحدة عقارية من الطراز الأول.

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

قامت El Captain Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذ المشروع عليها عليك أن تعلم أن El Captain Developments يمكنك أن تحصل منها على أفضل تصميم وأفضل وحدات عقارية من الطراز الأول، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل El Captain Developments ما يلي:

قرية رامتان بالساحل الشمالي

تعد قرية رامتان بالساحل الشمالي من المشروعات الساحلية التي يتميز بها المشروع، وهو مشروع ساحلي تم تنفيذه على مساحة 70 فدان يتمتع بكل التفاصيل الراقية التي تتمتع بها أفضل المنتجعات الأوربية، وكل المرافق التي توفر إليك الرقي والحيوية.

وقامت El Captain Developments بمراعاة كافة المتطلبات وتوفير أفضل التصميم متنوعة يتناسب مع أذواق الجميع، والمساحات التي تم توفيرها من قبل El Captain Developments مساحات متنوعة تبدأ من 70 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار تنافسية تبدأ من 25,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوا السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت شركة الكابتن للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مول تجاري من الطراز الأول يتوافر به كافة المواصفات التي يمكن أن ترغب بها، حيث أن المشروع يضم الوحدات التجارية الراقية والمثالية.

والمشروع يتوافر به مساحات متنوعة تبدأ من 18 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير مشروع شركة الكابتن للتطوير العقاري فهي أٍعار تنافسية كالعادة تبدأ من 50,000 جنيه للمتر ويوجد باقات تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات عليها هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوا السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

برعت شركة الكابتن للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والمميزة وهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها عبارة عن مشروعات قياسية من الطراز الأول يتوافر بها كافة المقومات التي يمكن أن ترغب بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري أن تضمن وحدة مميزة من الطراز الأول، وهذه المشروعات أهمها ما يلي:

  • سمارت تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية زين باي راس سدر.
  • مشروع سكني في القاهرة الجديدة..

للحجز في أي من مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكابتن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها