مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

المحتويات

تعد شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments من أبرز الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية قدمت العديد من المشروعات الراقية التي تمكنت عبرها أن تبهر الساحة العقارية بالمشروعات الغير مسبوقة التي يمكنك عبرها أن تضمن تواجد مشروع بكل المواصفات العالمية الجديدة على الأراضي المصري.

والشركة تتمتع بصورة واضحة بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تجمع بين الموقع المميز الذي يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة يمكنك أن تضمن أفضل موقع يوجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية التي توفر إليك كل الخدمات التي ترغب بها.

بجانب أن الشركة تقوم بتوفير مجموعة من الأسعار والباقات المرنة التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل أفضل أسعار تنافسية يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها من ناحية ومن ناحية أخرى تستطيع بشكل مثالي أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على باقات مرنة يمكنك أن تتغاضى من خلالها عن أي مشكلات مالية.

ونتيجة إلى أن الشركة تقوم بالاستعانة بأفضل الأسماء اللامعة في سوق العقارات قامت بصورة مثالية بتوفير العديد من التفاصيل المميز في هذا المشروع وهو أن توفر أفضل تصميم عقاري مميز حيث الفخامة الخارجية وتوزيع المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة وأبرز توزيع للوحدات من الداخل.

مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

إن شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن التفاصيل القياسية التي يكون عليها المشروع سواء التفاصيل الفنية من حيث التصميم أو تفاصيل المرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع ومن أبرز هذه المشروعات التي يتم تنفيذها في هذا المشروع ما يلي:

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الراقية. التي تم تنفيذها من قبل Edge Holding Developments وهو مشروع يضم الوحدات الراقية سواء كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية، وهذه المشروعات التي تم تنفيذها تتمتع بصورة قياسية بأفضل التفاصيل التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة من الطراز الأول تستطيع عبرها أن توفر ما يحتاج إليه المشروع الذي ترغب به.

بالإضافة إلى أن هذه المساحات التجارية التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة. حيث أن ارتفاع مشروع Edge Holding Developments يصل إلى 30 دور. ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص المساحة أن المساحة تصل إلى 40 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 30,000 جنيه. وقامت Edge Holding Developments بتوفير باقات من أجل الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة

إن Edge Holding Developments أبدعت فب تنفيذ أفضل المشروعات العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أن تتواجد في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه المساحة التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها فهي مساحة متنوعة. ويمكنك عبرها بالفعل أن تقوم بالحصول بصورة قياسية على مساحة سكنية تتناسب معك. ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري 122 متر مربع. بالإضافة إلى أن الأسعار التي تم توفير وحدات مشروع شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري تبدأ من 2,475,000 جنيه. وبناء على ذلك تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على مقدمات تبدأ من 10%. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments الأخرى

إن Edge Holding Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات. وهذه المشروعات التي قامت Edge Holding Developments جميعها تحمل الطابع الراقي. والتصميم العالمي ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفير وحدات Edge Holding Developments بناء عليها ما يلي:

  • مول كول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

قامت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية. وهذه المشروعات كانت بناء على مجموعة من الشراكات الراقية والمثالية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بها هي شراكات مع الشركات العقارية وشراكات مع شركات الهندسة.

للحجز في مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة