مبيعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

المحتويات

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development من أهم الشركات العقارية التي أحدثت طفرة في السوق العقاري عبر هذه المشروعات الرائعة والمميزة التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الواقع، وتمكنت الشركة من تنفيذ هذه المشروعات بصورة مثالية بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية ومكاتب التصميم، وهو ما ساهم أن تكون للشركة اسم كبير في عالم الاستثمار.

حيث أن الشركة تتمتع بخبرة تصل إلى 12 عام في السوق العقاري خلال هذه الفترة الزمنية قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي جمعت فيها بين الشفافية التي مكنتها من أن تقوم بتسليم هذه المشروع في أقل فترة زمنية، بجانب التصميمات العالمية.

وقامت الشركة بتوفير أفضل الوحدات بالإضافة إلى أنها قامت بالوقت ذاته بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالصورة الراقية بأفضل تصميم وأفضل سعر، بجانب أن هذه الباقات التي قامت الشركة بتوفيرها باقات مرنة ومثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل مشروع من المشروعات المثالية التي لن تجد أي نوع من المشكلات في تسديد ثمنها.

وراعت الشركة في توفير المرافق والخدمات التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة واضحة وحدة من الطراز الأول، بجانب أن هذه المرافق أسهمت في مشروعاتها التجارية والإدارية أن تقوم بتوفير أفضل بيئة عمل مثالية، كما أن هذه المرافق في الوحدات السكنية قامت بتوفير أفضل بيئة سكنية مميزة.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

قامت New Event Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية المثالية، والسمة المميزة في مشروعات New Event Development أنها دومًا تسعى إلى أن تقوم بتنفيذ مشروع راقي أفضل من المشروع السابقة، ولذلك هناك بالفعل طلب على هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل New Event Development ما يلي:

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة Mall Trave New Capital

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات العقارية الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة عقارية من الطراز الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل وحدات تجارية أو إدارية في قلب العاصمة بالتحديد في منطقة الداون تاون.

والمشروعات التي تم توفيرها من قبل مشروع شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري تتميز بكونها مشروعات تتمتع بالمساحات المتنوعة.و التي تتناسب مع كافة المتطلبات سواء كانت الرئيسية أو الكمالية. ومن أبرز هذه المساحات هي مساحات تبدأ من 27 متر مربع. والأسعار في المشروع تبدأ من مليون جنيه، وباقات التقسيط تبدأ بمقدمات من 5% وسنوات السداد تصل إلى 15 عام.

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بأنه من المشروعات التجارية الراقية.و التي قامت الشركة بتنفيذها وتوفيرها في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة. حيث أن المشروع تم تنفيذه على شكل حرف H. وهو مال يدل على هذا التصميم العالمي. بجانب أن شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري راعت هذه المساحات الخضراء الراقية التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بكونها مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 32 متر مربع. والأسعار تبدأ من 960,000 جنيه. وباقات التقسيط والسداد يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية. هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذها. وبها كل المواصفات.و التي يمكنك عبرها أن تتمتع بكل تفاصيل المشروعات الأوربية والحديثة ومن أبرز هذه المشروعات:

  • مشروعات سكنية في أبوظبي.
  • مشروعات تجارية في أبوظبي.
  • مشروعات في العديد من المدن الإماراتية.

شركاء شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات التي مكنتها من تنفيذ المشروعات القياسية. والعالمية وهذه الشراكات التي قامت شركة نيو ايفينت للتطوير بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital.

ما عنوان شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 12عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Plaza Residence New Cairo
المدونة

Serviced Crowne Plaza Residence New Cairo

إن Crowne Plaza Residence New Cairo يعد من أفضل المشروعات الفندقية الجديدة التي قامت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري بتوفيرها في أفضل موقع في قلب