مبيعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

المحتويات

قامت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية والتي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة راقية من الطراز الأول سواء كانت سكنية أو مشروعات سكنية ولذلك سيكون لك بالفعل القدرة على أن تبدأ استثمار عقاري ناجح مع مشروعات الشركة.

ذلك يعود إلى أن الشركة تتميز بصورة قياسية بأن هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبلها هذه الوحدات التي يتم توفيرها بأفضل أسعار التنافسية، بجانب أن هذه الباقات التي يتم توفيرها من قبل الشركة بالفعل باقات مرنة تستطيع عبرها أن تضمن وحدة مميزة تحصل من خلالها على كافة التفاصيل التي ترغب بها.

بالإضافة إلى أن تصميم المشروع يتميز بالفعل بكونه تصميم عالمي، بجانب أن هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع يتم توزيعها بطريقة مثالية، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات من الداخل يتم بالفعل توزيعها بطريقة راقية ومثالية ويمكنك عبرها أن تضمن وحدة مثالية وعالمية يتم توفير كل معاني الرفاهية بها إذا كانت وحدة سكنية أما إذا كانت هذه الوحدة تجارية تضمن أن يتم توفير أفضل بيئة عمل مميزة من خلالها.

وتقوم الشركة بتوفير المشروع في أفضل موقع حيوي ومثالي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا الموقع أن تتواجد بالقرب منن أفضل المواقع الحيوية والطرق الرئيسية.

شركاء شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

إن شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها العقارية في الساحة المصرية وهذه المسيرة العقارية التي قامت الشركة بتوفيرها الشراكات القوية التي مكنتها من تنفيذ المشروعات المميزة وهذه الشراكات كانت مع شركات هندسية وشركات التصميم.

مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

قامت Edge Holding Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، فراعت الشركة كل التفاصيل القياسية في هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها وبناء على ذلك سيكون بين يديك وحدة راقية بالتفاصيل العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Edge Holding Developments بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أبرز هذه المشروعات الراقية والمثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بصورة واضحة كافة التفاصيل القياسية التي يمكنك عبرها أنت تتمتع بالمجتمع السكني الراقي الذي يكون له دور كبير في تنشئة أبناءك بطريقة قياسية ومثالية، بالإضافة إلى أن هذه العمارات التي تم توفيرها في هذا المشروع عبارة عن 40 عمار ببينها مسافات واسعة يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل وحدة راقية وقياسية.

والوحدات التي تم توفيرها في كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة تتمتع بكونها وحدات راعت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري أن يكون المساحات متنوعة تتناسب مع الجميع، حيث أن المساحات تبدأ من 122 متر مربع، بالإضافة إلى أن الأسعار في شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري تنافسية تبدأ من 2,475,000 جنيه ويمكنك عبر باقات الدفع والسداد تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة

مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل مشروعات Edge Holding Developments حيث أنه عبارة عن مول تجاري مميز تم تنفيذه على مساحة كبيرة، حيث أن المشروع يتميز بأنه تم تنفيذه على مساحة 13,500 متر مربع، وهذه المساحة تسيطر على أغلبها المساحات الخضراء.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع Edge Holding Developments مساحات راقية ومتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن وحدة راقية تتناسب معك، حيث أن المساحات التجارية تبدأ من 22 متر مربع، والأسعار يبدأ من 33,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط في مشروع Edge Holding Developments تصل على 6 سنوات وتبدأ من 10%.

مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمتنوعة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من الطراز الأول، وبناء على ذلك سيكون بين يديك وحدة راقية بسعر مميز ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز في مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها