قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

المحتويات

إن قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast أحدث مشروعات الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبدالرحمن تعد من المشروعات الراقية والتي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة عقارية من الطراز الأول، حيث أن المشروع يتمتع بكل المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة تتمتع بكل المواصفات القياسية التي ترغب بها في المشروعات الساحلية.

حيث أن المشروع يتوافر به كل المرافق الأساسية التي تخص البنية التحتية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تم تخصيصها وتفصيلها كي تتناسب مع كافة الأفراد في الاسرة وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على الوحدة المميزة التي ترغب بها من قبل هذا المشروع والتي تضمن إلى عائلتك أفضل إجازة ترفيهية في أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي.

فالموقع تم اختياره بعناية شديدة كي يكون موقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إلى منتجعك الساحلي التي تقضي عبرها أفضل تجربة ساحلية بكل مواصفاتها القياسية، ولذلك نقدم إليك فرصة من الطراز الأول عبر شركة إعكار أليكس للتطوير العقاري قامت بتوفير كل العناصر المثالية التي يمكنك أن تتمتع بها من قبل هذا المشروع.

ولاي يشغل أمر السداد ذهنك، فنقدم إليك باقة كبيرة من التسهيلات التي يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات، التي ترغب بها، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بتوفير أفضل أسعار تنافسية ومميزة مقارنة بالمشروعات الساحلية الأخرى.

تصميم قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن La Baia North Coast تتميز بأفضل تصميم عقاري حديث وبناء على ذلك تستطيع بصورة مباشرة من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك وحدة ساحلية أوربية فاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بصورة قياسية بكل المرافق والخدمات التي تخدمها، وتمثل المجتمعات الساحلية العالمية وليست المحلية ومن أبرز تفاصيل تصميم La Baia North Coast ما يلي:

  • يضم La Baia North Coast الوحدات الساحلية المتنوعة.
  • المشروع يتمتع بصورة واضحة بسيطرة المساحات الخضراء على أغلب مساحته.
  • يوجد في La Baia North Coast مرافق تخدم هذه الوحدات.
  • المشروع يتميز بتنوع الوحدات التي تتواجد به.
  • الوحدات من الداخل موزعة بصورة متنوعة.
  • تتمتع كل الوحدات في La Baia North Coast بأفضل إطلالة.

موقع قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن قرية لابايا الساحل الشمالي تتميز بالموقع الحيوي والمثالي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروع أن توفر وحدة راقية ومثالية تقع بالقرب من أفضل المواقع الحيوية في سيدي عبدالرحمن، وبالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه، بالإضافة إلى أن قرية لابايا الساحل الشمالي تقع بالتحديد في الكيلو 134 بطريق مطروح الإسكندرية.

الأماكن القريبة من قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

  • تقع La Baia North Coast بالقرب من مطار برج العرب فقط نصف ساعة.
  • يقع La Baia North Coast على بعد 120 دقيقة من القاهرة.
  • توجد القرب على بعد 12 كم من طريق الفوكا الجديدة.
  • يفصل بين La Baia North Coast وبين وادي النطرون 15 دقيقة.
  • الطريق الدولي يقع على بعد 30 كم من La Baia North Coast.

مساحة الوحدات في قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن قرية لابايا الساحل الشمالي تم توفير أفضل المساحات المتنوعة بها، وذل ك رغبة من شركة إعمار أليكس أن توفر كل متطلبات العملاء في مشروع راقي ومميز ساحلي، وبناء على ذلك إذا كنت تبحث عن مساحة كبيرة أو شاليهات ذو مساحة صغيرة أو فلل راقية يمكنك أن تحصل عليها في قرية لابايا الساحل الشمالي حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في قرية لابايا الساحل الشمالي تبدأ من 60 متر مربع.

أسعار الوحدات في قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن أسعار الوحدات التي تم توفيرها في La Baia North Coast أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمكن من الحصول على وحدة راقية ومثالية وفي الوقت ذاته تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير أفضل تفاصيل راقية، بالإضافة إلى أن هذه التفاصيل تضمن إليك استثمار عقاري ساحلي من الطراز الأول، والأسعار تبدأ في La Baia North Coast من 41,000 جنيه للمتر.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

يمكنك عبر قرية لابايا الساحل الشمالي أن تضمن بالفعل وحدة راقية بأسعار تنافسية، وفي الوقت ذاته تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على أفضل التسهيلات التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة راقية ومثالية، وسعر مميز، وباقات تنافسية للتسديد ومن أبرز باقات الدفع والسداد في قرية لابايا الساحل الشمالي مت يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 6 سنوات.

الخدمات والمرافق في قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن La Baia North Coast يعد مجتمع راقي ومثالي، حيث أن هذه المرافق التي تم توفيرها في هذا المشروع فسرت إليك التفاصيل الراقية التي يمكن أن تحصل عليها من أجل توفير مشروع راقي ومثالي، بالإضافة إلى أن هذا المشروع تم توفير خدمات أساسية وكمالية من خلاله، ومن أفضل المرافق والخدمات التي تم توفيرها في La Baia North Coast ما يلي:

  • المساحات الخضراء تسيطر على أغلب مساحة La Baia North Coast والبحيرات الصناعية.
  • المشروع يضم أفضل المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال.
  • يحتوي La Baia North Coast على حمامات سباحة متنوعة.
  • يضم La Baia North Coast اسبا وجيم وجاكوزي.
  • المشروع يضم خدمات الصيانة  والنظافة الدورية.
  • يوجد في La Baia North Coast حراسة دورية.
  • كاميرات المراقبة في La Baia North Coast تعمل بأحدث تقنية.
  • يضم المشروع الأماكن التي تتمتع بالهدوء.
  • يوجد في La Baia North Coast مطاعم وكافيهات راقية ومميزة.
  • يضم La Baia North Coast المسارات المخصصة للدري.

مميزات قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

إن قرية لابايا الساحل الشمالي تتمتع بالعديد من المميزات الراقية والمثالية، حيث أن هذه المميزات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بصورة راقية بالموقع المميز الذي تم اختياره بعناية راقية، بالنسبة إلى هذا المساحات التي تم توفير الوحدات بها فهي مساحات متنوعة، بجانب أسعار الوحدات الراقية التي يمكنك أن تضمن من خلالها أفضل تصميم راقي ومميز.

عيوب قرية لابايا الساحل الشمالي

إن عيوب قرية لابايا الساحل الشمالي تتمثل في هذه الأسعار، حيث أن الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع أسعار تنافسية، ولكن بعد أن تنتهي أسعار لونش الافتتاح، بجانب أن يمر الوقت يمكن أن تتغير الأسعار بسبب التغيرات التي تطرأ على أسعار الدفع والسداد لذلك قم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه العيوب.

المطور العقاري للمشروع شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري

قامت شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة كون هذه الشركة من الشركات التي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2008 تمكن من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية.

سابقة أعمال شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري

  • سورتيلاج مطروح 1.
  • قرية سورتيلاج مطروح 2.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان قرية لابايا الساحل الشمالي؟

الكيلو 134 طريق اسكندرية مطرح.

ما الشركة المطورة لمشروع قرية لابايا الساحل الشمالي؟

شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

ما وحدات قرية لابايا الساحل الشمالي؟

شاليهات، فلل.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية لابايا الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast أفضل المشروعات الساحلية لأنها تجمع بين مواصفات ومتطلبات الراغبين بالتملك في الساحل الشمالي، بداية من الموقع