مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

المحتويات

تعد شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments من الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن الشركة لها في سوق العقارات ما يزيد عن 50 سنة تمكنت عبرها من تنفيذ العشرات من المشروعات السكنية الراقية، فالشركة انطلقت في العام 1978، وتمكنت الشركة من اسعاد العملاء عبر مشرعات متكاملة الأركان.

وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروعات من نابع الخبرة حيث دراسة مسبقة للفئة المستهدفة من قبل المشروع، بالإضافة إلى دراسة مسبقة إلى الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير أفضل التفاصيل الراقية في هذه المشروعات.

وبالنسبة إلى هذا الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع قامت الشركة بتوفير المشروعات في أفضل المواقع الحيوية والتي تتصف بصورة مباشرة بكل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء، وهي القرب من أهم الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات تقع بالقرب من الأماكن الحيوية.

كما أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالفعل أسعار تنافسية، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الباقات المرنة التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل سعر تنافسي وباقات يمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء عليها أن تضمن وحدتك بأهم التفاصيل القياسية والمثالية.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وهذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة البطل للتطوير العقاري جميعها مشروعات من الطراز الراقي، وهذه المشروعات تم عرضها بأفضل الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى توفير أفضل المرافق والخدمات التي تعينك بصورة قياسية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة البطل للتطوير العقاري ما يلي:

مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Rock Capital 1 New Capital

مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي تم تنفيذها من قبل El Batal Group Developments. وحدات تجارية راقية. هذه الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بتوفير كل هذه المرافق والخدمات. والتي تخدم المشروع وتوفر أفضل بيئة عمل مثالية للعملاء.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 80 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية تبدأ من 5 مليون جنيه. ويوجد باقات مخصصة في الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر Compound Rock Eden 6 October

يعد كمبوند روك إيدن من أفضل المشروعات التي قامت El Batal Group Developments. بتنفيذها على أرض الساحة العقارية. والشركة تمكنت من تنفيذ المشروع على مساحة 61 فدان. هذه المساحة تسيطر عليها المساحات الخضراء الراقية والمميزة.

والمشروع يتمتع بأنه توافر به المساحات السكنية الراقية والمتنوعة. فالمساحات تبدأ من 160 متر مربع. والأسعار تبدأ من 3 مليون جنيه. يوجد باقات تم توفيرها تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ هذه الباقات من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد تم تنفيذه على مساحة 11 فدان، والمشروع يتميز بسيطرة المساحات الخضراء عليه. بالإضافة إلى أن هذه المرافق والخدمات التي وفرت خلقت مجتمع من المجتمعات السكنية والمميزة. وبالإضافة إلى أن هذا المشروع يضم مساحات سكنية متنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة البطل للتطوير العقاري تتمتع بصورة واضحة. بكل التفاصيل القياسية التي يمكن عبرها أن تحصل على وحدة سكنية مناسبة لك. والمساحات تبدأ من 153 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 2,800,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على سنوات تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments الأخرى

قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية الأخرى والتجارية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند روك يارد شيراتون.
  • كمبوند روك فيل العبور.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.

شركاء شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

قامت El Batal Group Developments بتنفيذ الشراكات الهامة في السوق العقاري. هذه الشراكات التي قامت الشركة بها تتمتع بتوفير مشروعاتها. على أبرز تفاصيل الرقي التي يبحث عنها الجميع ومن أبرز هذه الشراكات. هي شركاتها مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments. المتاحة قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة البطل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo.

متى انطلقت شركة البطل للتطوير العقاري؟

منذ عام 1978 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة