مبيعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

المحتويات

قامت شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments بتنفيذ أفضل المشروعات السكنية والمتنوعة في الساحة العقارية المصرية هذه المشروعات التي تم توفيرها بالفعل تتمتع بكل ما تبحث عنه سواء الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، أو التفاصيل القياسية من حيث التفاصيل الترفيهية التي يحتوي عليها المشروع.

أما بالنسبة إلى الخبرة فنحن نتحدث عن أحد عمدان السوق العقاري المصري الذي طالما أمد هذه السوق العقاري المصري بالمشروعات الراقية طيلة السنوات الماضية حيث أن الشركة تم تنفيذها في العام 1978، وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تضمن بالفعل وحدات راقية ومميزة، بالإضافة إلى أن الشركة لها سابقة أعما قوية.

وقد قامت الشركة بالاستعانة بأفضل الشركات العقارية بجانب شركات التصميم الراقية من أجل تنفيذ هذه المشروعات المثالية التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تضمن وحدة مميز بكل المقاييس والتفاصيل، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من الحصول على المكانة الكبيرة.

ونأتي إلى أهم المميزات التي توفرها الشركة في المشروع، حيث أن الشركة مقابل القيمة العقارية الكبيرة تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، بجانب أنها تهتم بصورة واضحة بتوفير الوحدات الراقية والمميزة بالاعتماد على باقات الدفع والسداد، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالفعل وحدة من الطراز الأول بسعر راقي.

شركاء شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات الراقية والمميزة، هذه الشراكات التي قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتنفيذها كان الغرض منها أن توفر أفضل قيمة عقارية يمكن أن يحصل عليها العميل، وهذه الشراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

قامت El Batal Group Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة والراقية. وكافة المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تعد درة تفخر بها في سابقة أعمالها العظيمة. التي توجد بها العشرات من المشروعات المميزة ومن أبرز مشروعات El Batal Group Developments ما يلي:

كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر Compound Rock Eden 6 October

يعد الكمبوند من أفضل المشروعات الراقية التي قامت شركة البطل للتطوير العقاري بتنفيذها، فهو مجتمع سكني من القطاع الترفيهي يتوافر به كل المشروعات المثالية. التي تستطيع من خلالها أن توفر وحدة مثالية ومميزة. بالإضافة إلى أن هذه الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بكونها وحدات تخدمها كل المرافق التي يمكن أن تحلم بها.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت شركة البطل للتطوير العقاري بطرح المشروع بها فهي أسعار تنافسية. وتبدأ من 2,700,000 جنيه، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي طرحت بها الوحدات مساحات متنوعة تبدأ من 160 نتر مربع، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo

قامت El Batal Group Developments بتنفيذ مشروعات سكنية راقية. والمشروع تسيطر عليه المساحات الخضراء والراقية. والمساحات التي تم توفيرها في مشروع El Batal Group Developments متنوعة تبدأ من 153 متر مربع.

والمساحة الكلية للمشروع 11 فدان الغالبية العظمى من هذا المشروع من نصيب المساحات الخضراء. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بها من أجل تسديد الوحدات. فير أن المشروع تبدأ من 10% وتصل إلى 10 سنوات، والمشروع يمكنك الحصول على وحداته بأسعار تبدأ من 3 مليون.

مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Rock Capital 1 New Capital

إن الشركة قامت بتنفيذ المشروعات السكنية والمشروعات التجارية. والمشترك بينهما أن شركة البطل للتطوير العقاري تقوم بتوفير أفضل قيمة. وأفضل تصميم لهذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، والمشروع وحدات تجارية راقية من الطراز الأول.

والمول يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تبدأ من 4,000,000 جنيه. وهذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments الأخرى

قامت El Batal Group Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية الأخرى. وهذه المشروعات التي تم توفيرها بالفعل تتميز بأنها مشروعات قياسية وراقية. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند روك يارد شيراتون.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.
  • كمبوند روك فيل العبور.

للحجز في مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

كمبوند روك فيرا القاهرة الجديد Compound Rock Vera New Cairo.

ما عنوان شركة البطل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة البطل للتطوير العقاري؟

منذ عام 1978 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة البطل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها