شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

تعد شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments من أبرز الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، والشركة تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل القياسية التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية الساحلية المميزة.

وقد انطلقت الشركة في السوق العقاري في العام 2008، تحت إدارة سيدة الأعمال الإماراتية الدكتورة عائشة أحمد آل عبدالله، ورجل الأعمال عبد الرحمن سيف الشامي، والشركة تتمتع بكونها شركة مساهمة مصرية تحت رقم 159، والشركة تتمتع بصورة قياسية بطرحها إلى المشروعات التي تمثل المشروعات الأوربية والمنتجعات العالمية الساحلية.

وقد قامت الشركة في مسيرتها العقارية بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ المشروعات الراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن يتمتع مشروعك بأفضل تصميم راقي ومميز، بالإضافة إلى البنية التحتية القوية التي تجعلها قادرة على مقاومة أي نوع من التأثيرات البيئة الخارجية.

ومن أبرز ما يميز الشركة أنها تتمتع بالفعل بكل التفاصيل القياسية والتي أهمها التنوع، وأفضل جودة، بجانب أنها تقوم بتوفير الوحدات في مواعيدها فالالتزام يعد من أهم السمات التي تتمتع بها الشركة، بجانب أنها تسعى جاهدة إلى توفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه المشروعات، بجانب أنها تقوم بتوفير أفضل باقات الدفع والسداد التي تستطيع عبرها أن توفر وحدة راقية بأسعار تنافسية.

مشروعات شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

قامت Emaar Alex Developments بتنفيذ الوحدات الراقية التي يمكنك عبرها أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية التي تتمتع جميعها بأفضل الأسعار التنافسية، بجانب أن الشركة تمتعت مشروعاتها بهذه التفاصيل القياسية من حيث التصميم الراقي وتوفير المساحات المتنوعة التي يمكن عبرها أن تضمن وحدة راقية ومميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في من قبل Emaar Alex Developments ما يلي:

قرية لابايا سيدي عبدالرحمن La Baia Sidi Abdel Rahman

يعد أحدث مشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة ساحلية راقية حيث أن المشروع يوفر الفلل، والشاليهات المميزة، والمساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 60 متر مربع.

والأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري أسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر في قرية لابايا سيدي عبدالرحمن يبدأ بالفعل من 24,000 جنيه، وبناء على ذلك تستطيع تسديد ثمن الوحدات التي تم توفيرها بناء على باقات تبدأ منن 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

سورتيلاج مطروح

يعد هذا المشروع من المنتجعات الساحلية الراقية التي تم توفيرها في أفضل موقع حيوي يمكنك أن تتمتع بوحدة راقية على شواطئ مطروح العالمية، والمشروع يتوافر به كل الخدمات سواء كانت الرئيسية أو الكمالية التي يمكنك أن تتمتع بها.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة، بالإضافة إلى أفضل تصميمات راقية ومميزة، وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تم توفيرها من قبل Emaar Alex Developments باقات مرنة يمكنك عبرها أن تضمن أفضل تسهيلات من أجل التسديد.

مشروعات شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments الأخرى

قامت شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى والتي تتمتع بصورة مثالية بكل المواصفات التي يتطلبها العملاء في هذه المشروعات، فالشركة تضع العميل في المقام الأول وتقوم بتوفير كل متطلباته في هذه المشروعات التي تقوم بطرحها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • سورتيلاج مطروح 2.

شركاء شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

قامت Emaar Alex Developments بتوفير العديد من الشركات، وهذه الشراكات التي تقوم الشركة بتنفيذها تعد من الشركات المثالية التي تعييها بصورة واضحة على تنفيذ أفضل المشروعات الراقية ومن أبرز هذه الشراكات هي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات التصميم.

للحجز في مشروعات شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري؟

مصر الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري؟

قرية لابايا سيدي عبدالرحمن La Baia Sidi Abdel Rahman.

متى انطلقت شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -