شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development

تعتبر شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تعد من الشركات التي لها دور كبير في تطوير المشروعات في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أعمال التشطيبات للعديد من المشروعات الراقية، وتحمل سابقة أعمال قوية من مشروعات عقارية راقية سواء كانت هذه المشروعات في المملكة العربية السعودية أو في مصر.

والشركة تتميز بهذه الأعمال الاستثمارية الراقية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل مجموعة متنوعة وراقية من التفاصيل التي يبحث عنها الجميع في هذه المشروعات والتي أبرزها التفاصيل الإنشائية الراقية.

حيث أن الشركة تعتمد على توفير أفضل تصميم راقي لهذه المشروعات، بالإضافة إلى أنها تهتم بصورة مثالية بتوفير هذه المرافق التي تخدم الملاك بجانب البنية التحتية القوية التي تستطيع من خلالها أن تضمن مشروع قوي وفاخر يمكنك أن تشعر بالفخر من خلال امتلاك وحدة سكنية مثل هذه الوحدات السكنية التي يتم تقديمها من قبل هذه الشركة.

بالإضافة إلى أن هذا المشروعات يتمتع بصورة واضحة بالعديد من التفاصيل المالية المميزة، فعلى الرغم من القيمة التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذه المشروعات إلا أن الشركة تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية والراقية في هذه المشروعات، بالإضافة إلى أنها تقدم مجموعة من التسهيلات الأكثر من رائعة للسداد.

مشروعات شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development

قامت Home Group Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة سكنية من الطراز الأول في أي من المواقع الحيوية التي توجد فغي قلب القاهرة الجديدة وأفضل المواقع الحيوية التي تتواجد بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Home Group Development ما يلي:

مشروع D134 بالنرجس الجديدة

من المشروعات المثالية التي تجمع بين الموقع المميز والراقي التي أبدعت شركة هوم جروب للتطوير العقاري في توفيره في النرجس الجديد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، كما أن الشركة بالفعل لها سابقة أعمال قوية مكنتها من أن تقوم بالفعل بتنفيذ كل متطلبات العملاء.

والمشروع يتميز بالفعل من أن هناك بالفعل تتكون من مساحات متنوعة يمكنك عبر هذا المشروع أن تقوم بالفعل بالحصول على المساحة المناسبة التي تتناسب معك حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالفعل تبدأ من 135 متر مربع، والحديقة مساحتها 109 متر مربع، وبالإضافة إلى أن أسعار الوحدات التي تم توفيرها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المساحات أن تضمن توفير أفضل الأسعار التنافسية.

مشروع D261 بيت الوطن

إن مشروعات الشركة متنوعة، بالإضافة إل أن هذه المشروعات يتم تنفيذها في العديد من المواقع الحيوية التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة فعلية مشروع مثالي يمكنك أن تصل إليه بكل سهولة، ومن أبرز هذه العناصر التي يمكنك أن تتمتع بها من قبل هذا المشروع أن المساحات التي تم توفيرها بالفعل مساحات متنوعة.

وأبدعت الشركة في عمليات التصميم، وقامت بتوفير العديد من الخيارات الراقية والمثالية أمامك، والتي أفضلها بالفعل الأسعار التنافسية والتسهيلات التي تخص عمليات الدفع والسداد.

مشروعات شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development الأخرى

قانت Home Group Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية وهذه المشروعات التي قامت بتنفيذها في مواقع حيوية من القاهرة الجديدة، بجانب أنها جميعها ذات تصميم راقي ومميز، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع شمال الرحاب 261.
  • مشروع بيت الوطن i192.
  • مشروع H89.

شركاء شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development

قامت Home Group Development بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والراقية وكان ذلك بفضل هذه الشراكات التي قامت الشركة بها في سوق الاستثمار، حيث أن هذه الشراكات التي قامت بها الشركة مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم التي جعلتها تبدع في تنفيذ المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة هوم جروب للتطوير العقاري Home Group Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة هوم جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة هوم جروب للتطوير العقاري؟

مشروع D261 بيت الوطن.

متى انطلقت شركة هوم جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هوم جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -