شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments

تعد شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن هذه الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2006 وتمكنت بصورة راقية أن تقوم بتوفير مشروعات راقية ومثالية، وبناء على ذلك تستطيع مأن تضمن منزاك ووحدتك السكنية الراقية من قبل هذا المشروع.

وتراعي الشركة توفير أفضل الأسعار التنافسية، بجانب أنها تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك عبرها أن تقوم عبر هذا المشروع أن تضمن بصورة فعلية القدرة على أن توفر بصورة قياسية وحدة سكنية من الطراز الأول مقابل سعر مميز.

وبالنسبة إلى هذه التصميمات التي يتمتع بها المشروع فهي تصميمات أكثر من رائعة ومثالية، حيث أن هذه التصميمات تتميز بالفخامة الخارجية من ناحية ومن ناحية أخرى يمكنك عبر هذا المشروع أن تضمن بصورة فعلية وحدة توزع بها الغرف من الداخل بأسلوب راقي ومميز حيث أنه يتم الاستعانة بأفضل المختصين بالتصميم.

ومن المميز في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أنها تراعي بصورة أساسية أن تقوم بتوفير أفضل موقع مميز يكون بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية وبالقرب من أبرز الطرق الرئيسية وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تتمتع بكل عناصر البنية التحتية التي يمكن أن يبحث عنها الجميع، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية.

شركاء شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments

قامت Elmassar Group Developments بتنفيذ العديد من الشراكات الراقية والمميزة، وهذه الشراكات التي قامت Elmassar Group Developments بتنفيذها كانت بصدد أن تحدث نقل نوعيه في سوق العقارات، حيث أنها ساعدت الشركة في أن تقوم بتوفير أفضل المشروعات ذات التصميم الراقي وتنفذ المشروعات في فترة زمنية قياسية فالشركة قامت بتنفيذ المشروعات بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية وأفضل مكاتب التصميم.

مشروعات شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments

قامت شركاء شركة المسار للتطوير العقاري بالتنوع في هذه المشروعات السكنية الراقية التي تناسب الجميع خاصة أصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عن تصميم راقي لمشروعاتهم، بالإضافة إلى أن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركاء شركة المسار للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

مشروع قطعة 70

قامت شركاء شركة المسار للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع بأفضل موقع حيوي بالقاهرة الجديد. وبالقرب من أبرز الطرق مثل الطريق الأوسطي. بالإضافة إلى طريق السويس، كما أن المشروع يقع بالقرب من أرقى الكمبوندات التي توجد في القاهرة الجديدة.

والمشروع يتمتع بأنه يقع في أفضل موقع بحي الوطن. بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي قامت شركاء شركة المسار للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 140 متر مربع. والباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع باقات مرنة بجانب الأسعار التنافسية. حيث يمكنك الحجز بدفع 20% مقدم بالإضافة إلى تسديد المتبقي على 4 سنوات.

مشروعات شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments

قامت الشركة بتنفيذ أكثر من 15 مشروع سكني في القاهرة الجديدة. والشركة تتميز بقدرتها بصورة دورية على أن تقوم باختيار العناصر المثالية. والتي يرغب بها العملاء في المشروعات وتقوم بتوفيرها. ولذلك تتميز Elmassar Group Developments بتوفير هذه المشروعات المثالية. والتي يمكنك عبرها أن تضمن أفخم تصميم عقاري حديث ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • عمارات سكنية في بيت الوطن.
  • عمارات سكنية في النرجس.
  • عمارات سكنية في الأندلس.

للمزيد من التفاصيل والحجز في أي من مشروعات شركة المسار للتطوير العقاري Elmassar Group Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة المسار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة المسار للتطوير العقاري؟

مشروع قطعة 70.

متى انطلقت شركة المسار للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المسار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -