شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development

شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development واحدة من الشركات العقارية التي أعطت للساحة المصرية الكثير من المشروعات الراقية، وليست الساحة المصرية بل للشركة سابقة أعمال قوية في الكويت، مكنت خبرة الشركة أن تقوم بتنفيذ المشروعات التجارية والسكنية والخدمات الإنشائية وأعمال التشطيبات طيلة هذه السنوات أن تقوم بتوفير مشروعات مثالية للعملاء.

وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، هذه المشروعات تجمع بين التصميم الراقي، وبين التفاصيل القياسية من حيث المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم المتواجدين في هذه الوحدات بالإضافة إلى هذه البنية التحتية القوية التي يمكن عبرها بالفعل أن تضن وحدة قوية بكامل تفاصيلها.

وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذه المشروعات التي تمنحها الشركة إلى الملاك أن تقوم بتوفير أسعار تنافسية مقارنة بهذه الأسعار التي يتم تقديمها من قبل المنافسين على الرغم من أنها تقدم أفضل قيمة عقارية مميزة.

والشركة لها خبرة كبيرة في سوق العقارات مكنتها من أن تقوم بعمل دراسة مسبقة إلى العملاء قبيل طرح أي مشروع من المشروعات التي تقوم بتنفيذها وذلك كي تتمكن من التعرف على هذه المواصفات التي يمكن أن يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وتقوم بتوفيرها، ولذلك تقوم بدراسة الموقع بصورة جيدة قبل أن تقوم بالفعل بتنفيذ المشروع.

شركاء شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development

أبدعت Kayan Development بتنفيذ المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تنفذها أن تستشف أن هذه الشركة قامت ببناء الشراكات في سوق العقارات التي مكنتها أن تنفذ المشروعات في فترة زمنية قياسية بهذه المواصفات العالمية، ولذلك قامت Kayan Development بتنفيذ الشراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم.

مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development

أبدعت شركة كيان للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها غير أنها توفر كل التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها الملاك في هذه المشروعات السكنية التي تقوم بتوفيرها إلا أنها وفرت كماليات يصعب على الكثير توفيرها أهمها المعادلة التي تجمع بين القيمة مقابل السعر المميز، ومن أبرز مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري ما يلي:

مول بلازا فيدا 6 أكتوبر Mall Plaza Vida October

أحدث مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري هو Mall Plaza Vida October عبارة عن صرح تجاري جديد يضم العديد من الوحدات التجارية المتنوعة من محلات، ومكاتب وعيادات وصيدليات، يوجد في موقع حيوي في قلب أكتوبر، أي أنه فرصة للذين يرغبون في الحصول على مقر حيوي ومثالي لمشروعاتهم.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل مول بلازا فيدا 6 أكتوبر مساحات متنوعة تبدأ من 38 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على  7 سنوات.

مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر Mall The Location October

يعد مول ذا لوكيشن حدائق أكتوبر أحدث مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري في الساحة المصرية وهو مشروع من المشروعات التي تستطيع من قبلها بصورة أساسية أن تضمن الوحدات التجارية والإدارية والطبية التي تتميز بتصميم عالمي وأسعار تنافسية.

والمشروع يضم مجموعة من المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على ما يتناسب معك، حيث أن هذه المساحات في مول ذا لوكيشن حدائق أكتوبر تبدأ من 18 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 50,000 جنيه، وباقات تسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروع g221 بيت الوطن

شركة كيان للتطوير العقاري قامت بتنفيذ هذا المشروع في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة بين كلًا من التجمع، والرحاب، على مقربة من أفضل المشروعات السكنية والكمبوندات الشهيرة، والمشروع يتميز بأن مساحة المباني لا تتخطى 30% من مجمل مساحة المشروع بأفضل التصميمات العصرية.

والمشروع يتميز بقربه من شارع التسعين وطريق السويس، ويتمتع مشروع شركة كيان للتطوير العقاري بأن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 153 متر مربع، والأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية.

مشروع d9 التجمع الخامس

يعد مشروع d9 التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي قامت Kayan Development بتنفيذها في أفضل موقع حيوي في التجمع بالقرب من طريق السويس، والمشروع يقع على بعد دقائق من المناطق الترفيهية في قلب التجمع الخامس بواجهات خارجية راقية وأفضل التشطيبات العالمية.

ويتمتع مشروع Kayan Development بالمساحات المتنوعة حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 161 متر مربع المتكرر بالإضافة إلى الشقق التي تحتوي على الحدائق، وقامت Kayan Development بتوفير أفضل الأسعار المميزة التي يمكنك أن تحصل عبرها على وحدة سكنية راقية في قلب التجمع الخامس.

مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development الأخرى

قامت شركة كيان للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى الراقية، والتي تتمتع جميعها بأفضل تصميمات عصرية وأفضل مواصفات قياسية تم توفيرها من قبل الشركة ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة كيان للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع c85.
  • مشروع a42 التجمع الخامس.
  • مشروع c85 التجمع الخامس.

للمزيد من التفاصيل والحجز في أي من مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة كيان للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري؟

مشروع c85.

متى انطلقت شركة كيان للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كيان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -