شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development

إن شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development من الشركات العقارية التي تحفل سابقة أعمالها بالعديد من المشروعات الراقية والمميزة وقامت الشركة بتنفيذ هذه المشروع التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل مشروع سكني راقي في قلب القاهرة الجديدة وأفضل مواقعها الحيوية مشروع يتمتع بكل المواصفات الراقية.

كما قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن مشروع متميز بواجهات حضارية راقية بالإضافة إلى هذه المشروعات التي تتمتع بصورة مميزة بالمرافق والبنية التحتية القوية التي يبحث عنها العملاء.

ومن أهم العناصر التي يتم توفيرها من قبل الشركة في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أن تهتم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تتمتع بها وتحصل على قيمة عقارية كبيرة مقابل سعر تنافسي، بالإضافة إلى مجموعة من التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها، فتقوم بوضع العميل في المقام الأول وبناء على ذلك تقوم الشركة بتوفير كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء من قبل هذه المشروعات.

وتهتم دومًا بعمل الدراسة المسبقة لموقع المشروعات التي تقوم بتنفيذها وهو ما يمكنها بشكل واضح أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بناء على دراسة مسبقة ساهم أن تحصل بالفعل على أفضل المواقع الحيوية والراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن أن تحصل على كافة الاحتياجات.

شركاء شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development

قامت Etijah Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن وحدة سكنية راقية بالفعل في أفضل المواقع الحيوية في التجمع أو القاهرة الجديدة، والشراكات التي قامت بها Etijah Development ساهمت في أن تمكن الشركة من تنفيذ المشروعات بهذه المواصفات، ومن أبرز الشراكات هي شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development

إن شركة اتجاه للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة اتجاه للتطوير العقاري أن تضمن مشروعات مثالية ومتكاملة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة اتجاه للتطوير العقاري ما يلي:

مشروع E 83 بيت الوطن

من المشروعات السكنية الرائعة، يمكنك امتلاك شقة فاخرة في مشروع Etijah Development بأفضل موقع حيوي في قلب بيت الوطن، والمشروع يقع بالقرب من طريق السويس، والمشروع يقع على مقربة من أفضل الطرق الرئيسية التي تسهل عليك عملية الوصول إلى منزلك حيث أن المشروع يقع على مقربة من طريق السويس.

ويتمتع المشروع بالفعل بالتصميم الراقي على الطراز الإسلامي من الحجر، وبناء على ذلك يمكنك أن تتمتع بالفخامة الراقية والتصميم الذي تفخر به أمام زوارك، والمشروع يتمتع بأنه يتميز بأنه يتمتع بالمساحات المتنوعة بجانب أنه يتمتع بأفضل الأسعار التنافسية الراقية والتسهيلات التي تعينك على التسديد.

مشروع B 30 في الحي التكميلي

إن مشروع B 30 في الحي التكميلي من المشروعات الراقية والمثالية التي تستطيع عبرها أن تضمن وحدة وشقة سكنية راقية بالقرب من شارع التسعين، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بالحصول على شقة فاخرة تتمتع بكل المواصفات التي يرغب بها جميع العملاء.

والمشروع يتميز بأنه يضم المساحات المتنوعة التي قامت Etijah Development بتوفيرها مراعاة لكل متطلبات العملاء، فالمساحات تبدأ من 161 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أفضل أسعار يمكن أن تجد بها الشقق في قلب القاهرة الجديدة.

مشروعات شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development الأخرة

إن نصيب شركة اتجاه للتطوير العقاري من المشروعات كبير نتيجة إلى هذه المشروعات الكثيرة والمتنوعة التي قامت بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن وحدة راقية بمواصفات عالمية ومن أبرز مشروعات شركة اتجاه للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع C 7.
  • مشروع M 110.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة اتجاه للتطوير العقاري Etijah Development قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق القليلة.

ما عنوان شركة اتجاه للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة اتجاه للتطوير العقاري؟

مشروع B 30 في الحي التكميلي.

متى انطلقت شركة اتجاه للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اتجاه للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -