شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments

تعد شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments أحد أهم الشركات العقارية التي توجد في القاهرة الجديدة والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل من خلال هذا المشروع بالفعل الحصول على وحدات راقية ومثالية، فالشركة انطلقت في السوق العقاري في العام 2006.

والشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروع يتم الاستعانة بأفضل الخبراء سواء في المجال الهندسي، أو في مجال التصميم، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل المشروعات التي يتم تنفيذه أن تحصل على أفضل تصميم فاخر.

والشركة تهتم دومًا باختيار أفضل موقع مميز يمكن أن يكون به المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا الموقع الذي يتم تنفيذ المشروع به أن تضمن بشكل إيجابي أن تكون بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وبالقرب من أهم الأماكن الحيوية التي يمكن أن تحصل علة الخدمات بها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها تعد أسعار تنافسية، فالشركة دومًا تضع المالك في المقام الأول وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل أن تضمن أفضل أسعار مناسبة، بالإضافة إلى التسهيلات التي يتم تقديمها من قبل الشركات للعملاء، ولذلك فهي فرصة مثالية لامتلك مشروع مميز.

مشروعات شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments

إن شركة إيليت هوم للتطوير العقاري لها سابقة أعمال قوية في السوق العقاري المصري كونها تمكنت من تنفيذ المشروع في التجمع الخامس وبيت الوطن، واللوتس والنرجس، وغيرها من الأماكن ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة إيليت هوم للتطوير العقاري ما يلي:

مشروع اللوتس الجديدة 96

مشروع سكني مميز يقع بين كلًا من شارع التسعين الشمالي، وشارع التسعين الجنوبي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير بالفعل وحدة راقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تتمتع بأفضل موقع حيوي مثالي.

والمشروع يضم مجموعة من الوحدات الراقية والمتنوعة، والتي تتميز بهذه المساحات المتنوعة التي يمكنك من خلالها أن تضمن مشروع يتمتع بمواصفات الترفيه والبنية التحتية القوية، وفي الجانب الأخر مساحة تتناسب مع أسرتك وقامت Elite Home Developments بتوفير المساحات التي تبدأ من 175 متر مربع، بالإضافة إلى شقق بحديقة مساحتها تبدأ من 117 متر بالإضافة إلى الحديقة التي تصل إلى 144 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومميزة.

 مشروع J229 بيت الوطن

إن شركة إيليت هوم للتطوير العقاري تعد من الشركات التي تقوم دومًا بانتقاء الموقع المثالي والمميز الذي تم تنفيذ المشروعات به، ولذلك عليك أن تعلم أن هذا المشروع يقع في بيت الوكن بالقرب من شارع التسعين، ومن أبرز هذه التفاصيل التي يتميز بها مشروع شركة إيليت هوم للتطوير العقاري هو الفيو الراقي الذي يتمتع به الوحدات.

وقامت شركة إيليت هوم للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن مساحة الوحدات التي يتم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 138 متر مربع، ويوجد شقق بحديثة وتنوع كبير في المساحات يمكنك أن تحصل على المساحة المناسبة من خلال هذا المشروع.

مشروعات شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments الأخرى

قامت Elite Home Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، هذه المشروعات التي قامت Elite Home Developments جميعها تم اختيار عناصرها بعناية شديدة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • قطعة 48 القطاع الرابع اللوتس.
  • قطعة 79 القطاع الرابع اللوتس.

شركاء شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments

قامت Elite Home Developments بتكوين العديد من الشراكات التي ساهمت وساعدت هذه الشركة في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية والناجحة ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بها Elite Home Developments هي شراكات مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم وهو ما مكنها أن توفر مجتمعات سكنية مميزة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة إيليت هوم للتطوير العقاري Elite Home Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة إيليت هوم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة إيليت هوم للتطوير العقاري؟

مشروع J229 بيت الوطن.

متى انطلقت شركة إيليت هوم للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إيليت هوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -