مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

المحتويات

بخيرة 20 سنة تتمتع شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments بتربعها على ساحة العقارات في الشرق الأوسط، تتمتع بهذه المشروعات الراقية التي تقوم بتوفير كل التفاصيل الراقية بها، سواء من حيث هذه التصميمات المميزة التي تتمتع بكل ما يمكن أن يجعلك تسعر بالرقي.

والشركة أحد فوارس شركة دايموند الامارتية الناجحة، والتي تمكنت من أن تقوم بتعزيز سلسلة النجاحات التي قامت بها الشركة الأم، حيث أن هذه المشروع تعد ملك رجل الاعمال صالح بن محمد، والشركة لها قيمة استثمارية كبيرة وقامت بضخ الكثير من الاستثمارات في سوق العقارات.

وخير شاهد على تميز هذه الشركة هي المشروعات التي تعد الشاهد الحقيقي للشركة في قلب الساحة المصرية، حيث أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بكونها مشروعات ذات تفاصيل قياسية من حيث المساحات المتنوعة والتصميمات الفاخرة والراقية، بجانب أن هذا المشروعات توفر للمالك كل ما يرغب به من تفاصيل في هذه المشروعات.

وهذه الأسعار التي تم توفيرها للملاك تعد أفضل أسعار تنافسية يمك أن يتمتع بها مشروع من المشروعات الرائعة التي تتمتع بها هذه المشروعات الراقية التي يتم طرحها في الساحة العقارية المصرية، وقدمت الشركة العديد من الباقات المميزة التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير كافة أنواع السداد المرنة.

شركاء شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

تمتعت Sky Abu Dhabi Developments بتنفيذ العديد من المشرعات المميزة والراقية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بشكل مثالي أن يكون بين يديك وحدة فاخرة لا تنفس المشروعات المحلية بل تنافس المشروعات العالمية، وهذا بفضل الشراكات التي تقوم الشركة بتنفيذها سواء كانت هذه الشراكات مع شركات الهندسة، أو مع شركات التصميم.

مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

قامت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة. هذه المشروعات التي تمكنت الشركة من تنفيذها جميعها مشروعات ذالت مواصفات عالمية. وليست مواصفات محلية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من خلال شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري ما يلي:

مول  كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري من أفضل المشروعات السكينة المميزة. التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هذه المشروعات. التي تم توفيرها بصورة فعلية له الكثير من المميزات. ومن أبرز هذه المميزات هي هذه المساحات المتنوعة، بالإضافة إلى التصميمات العالمية والراقية.

والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع، نهي شقق سكنية فاخرة ومميزة. وأبدعت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري في توفير الأسعار التنافسية. حيث 30,000 جنيه للمتر مع وجود باقات مثالية يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات. بناء عليها حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

إن إسهامات Sky Abu Dhabi Developments في السوق العقاري كبيرة. حيث أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات ما بين المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية. وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بوحدة سكنية مميزة من الطراز الأول من قبل هذه كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة.

ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 115 متر مربع مقدم. وأسعار المتر في  مشروع Sky Abu Dhabi Developments يبدأ من 33,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد المميزة. التي يمكنك عبرها أن تسهل عملية سداد المشروع والتي تبجا م 10% مقد ويمكنك تسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments الأخرى

قامت Sky Abu Dhabi Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتمتع بكل المواصفات العالمية. التي يمكن أن تبحث عنها سواء كانت المساحات أو الأسعار. وبناء على ذلك سيكون بين يديك في النهاية وحدة من الوحدات المميزة. التي تعينك على التواجد في مجتمع سكني إذا كانت هذه الوحدات سكنية. ووحدة تجارية راقية إذا كان مشروع تجاري ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ريزدنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نجمات أبوظبي.
  • نجمات أبوظبي.

للحجز في أي من مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري؟

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

متى انطلقت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها