مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

المحتويات

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة جميعها مشروعات بمواصفات عالمية سواء من حيث التصميم أو من حيث المساحات، أو من حيث المرافق والخدمات التي تخدم هذه المشروعات، وبناء على ذلك تضع أمامك الشركة فرصة مميزة ومثالية.

وقامت الشركة بالاعتماد على استراتيجيات رائعة من أجل تنفيذ هذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل موقع مميز، حيث أن هذا الموقع الذي يمكنك أن تقوم بتنفيذ المشروع موقع حيوي مميز، مشروع مميز ومثالي، ومن جانب أخر تضمن هذه المواصفات الرائعة من حيث المرافق والخدمات التي تخدم العملاء.

ومن المميز في مشروعات الشركة أن جميعها تتمتع بأفضل تصميم عالمي حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على ذوي الخبرة من الشركات، والمكاتب التي تقوم بتصميم وتنفيذ المشروعات، وهو ما يجعل مشروعات الشركة تتمتع بكل المواصفات القياسية الحديثة.

وبالنسبة إلى الأسعار فتستطيع أن يتمتع مشروعك بأفضل سعر مثالي، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بصورة قياسية من قبل هذا المشروع القدرة على أن تقوم بتوفير مشروع بسعر مميز، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات باقات مرنة ومميزة تستطيع تسديد ثمن الوحدة بناء عليها.

مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

قامت NIG Developments بتنفيذ العديد من المشروعات في السوق العقاري المصري، هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها تتميز بكونها مشروعات تم توفيرها من أجل توفير مشروع بمواصفات عالمية، ومن المميز في هذا المشروع أن هذه الوحدات التي تم توفيرها جميعها تنعم بأفضل المرافق والخدمات، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل NIG Developments ما يلي:

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vision Tower

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بكونه مشروع من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المول أن تضمن الحصول على وحدة من الطراز الأول، هذا المول يتميز بأنه يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، ويضم كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها من أجل تنفيذ مشروع من المشروعات القياسية والمثالية.

والمشروع يضم مجموعة من الوحدات المتنوعة، هذه الوحدات التي يتمتع بها المشروع وحدات تبدأ من 30 متر مربع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه الوحدات حيث أن هذه الشركة قامت بتوفير الوحدات بسعر يبدأ من 1,200,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع، حيث أن هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري الأخرى

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية الأخرى وبناء عليه تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير الوحدة التي تتمتع بكل المواصفات القياسية التي تعينك على الحصول على أفضل خدمة عقارية مميزة، ومن أبرز مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري ما يلي:

  • نيو سيتي دمياط الجديد.
  • مجموعة العمائر في منطقة القرنفل.
  • وحدات سكنية في بيت الوطن.

شركاء شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

قامت NIG Developments بتنفيذ العديد من الشركات الرائعة والمثالية، وهذه الشراكات التي تم تنفيذها من قبل NIG Developments تتميز بكونها شراكات ساعدت الشركة بتنفيذ مشروعات عالمية ومميزة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها هي شراكات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments قم بالتواصل مع إدارة مبيعات الشركة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان NIG Developments؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات NIG Developments؟

كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت NIG Developments؟

منذ أكثر من 10 أعوام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات NIG Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها